مواعيد عرض مسلسل جمال الحريم على القنوات المصرية

مسلسل جمال الحريم.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أصبحت مواعيد عرض مسلسل جمال الحريم على القنوات المصرية وأبرزها قنوات DMC وMBC4 وDMC Drama موضع نقاش من قبل العديد من المواطنين خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل التي حملت اسم المكتوب، حيث تصدر قائمة "Google Trend" لأكثر الكلمات بحثًا في مصر.

شهدت الحلقات الأولى من مسلسل جمال الحريم "المكتوب" ظهور الفنانة نور ودينا فؤاد والفنان خالد سليم، من خلال استعراض حياتهم الطبيعية والظروف المعيشية لهم.

تصاعدت أحداث مسلسل جمال الحريم تدريجياً بعد أن قررت الفنانة دينا فؤاد التوجه إلى أحد المشايخ المتخصصين في التعامل مع الجن لمواجهة "الجن" الذي يسيطر عليها، بعد ذلك، تواجه الفنانة نور صديقتها في أحداث المسلسل، ويتبادلون الأحاديث حول حقيقة وجود الجن والشياطين في الحياة الطبيعية للإنسان ومدى سيطرته وقدرته.

مواعيد عرض مسلسل جمال الحريم على القنوات المصرية

انطلقت أولى حلقات جمال حريم يوم الأحد، الساعة الثامنة مساء على قناة DMC وDMC دراما، حيث أفادت القناة بأن مواعيد عرض مسلسل جمال الحرام تعرض يوميًا في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة دي إم سي، وتعاد في الثالثة صباحًا و12.30 بعد الظهر.

وأثناء عرضه على قناة DMC Drama، سيعرض في تمام الساعة 11 مساءً ويعاد في الساعة 2.45 صباحًا و9 صباحًا و3.45 مساءً، على أن يستمر تصوير مشاهد الأكشن بالتزامن مع عرضها.

أعلنت شركة سينرجي أن طبيعة قصة مسلسل جمال الحريم تدور حول الجن والعفاريت والأساطير، وظهور العقارب والثعابين، وتتعرض البطلة وصديقتها لمشاكل بسبب الجان، وكل واحد يسعى لمواجهته والتخلص من الأزمة بحالة من التشويق والإثارة.