شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 52 كاملة مترجمة للعربية قصة عشق

زهرة الثالوث 52.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

نشر موقع قصة عشق مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 52 كاملة مترجمة للعربية قصة عشق فجر اليوم السبت 19 ديسمبر 2020، حيث يعرض حاليًا الجزء الثالث من المسلسل التركي الشهير ويحقق معدلات مشاهدة جيدة.

وفي وقت سابق، وخرجت الصحفية التركية بيرسن ببيان جديد ومثير للاهتمام للمشاهدين حول هذا العمل، حيث أشارت إلى أن كل المقاييس فيه سوف تنقلب، مضيفة أنه سيبدأ له حقبة جديدة، دون أن تكشف عن أي تفاصيل أخرى.

الحلقة مترجمة كاملة هنا

وذكرت وسائل إعلام تركية مؤخرًا أن المخرج التركي باريش يوش تخلى عن إخراج مسلسل "زهرة الثالوث"، حيث تم التعاقد مع المخرج علي إلهان ليحل محله بعد الحلقة 44، ليكون بذلك أول مسلسل له.

وشهد مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 52 كاملة مترجمة للعربية قصة عشق أحداثًا شديدة الإثارة، خاصة بعد أن أساء فايسون لريان واتهمت عزيزة، وبالمقابل نشهد تحول جيهان ضد ابن أخيه بسبب تحريض فيسون عليه وبسبب الميراث.

يشار إلى أن الإعلانين الأول والثاني من المسلسل أظهراالعديد من الأحداث الشيقة، وهي ظهور دليشاه لأول مرة ودخول ميران إلى السجن.

ويعرض المسلسل يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية عبر تردد قناة ATV التركية، على أن يتم عرضه مترجماً إلى اللغة العربية عند الفجر عبر فصة عشق.

تدور قصة مسلسل زهرة الثالوث حول ميران الشاب الذي ربته جدته وغرست فيه روح الانتقام لوالديه الذين قتلوا على يد هزار شادوغلو كما تدعي جدته، بقي على حاله حتى تزوج ريان شادوغلو بعد أن وقع في حبها، لكن جدته ذكرته بانتقامه، فتركها في اليوم التالي، دعته إلى الانتقام، لكنه لم يستطع الانتقام، فرجع لها وبدأت قصة حبهما.