شاهد: فيديو بسنت وياسين يشعل مواقع التواصل بمصر

بسنت وياسين.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

انتشر مقطع فيديو بسنت وياسين لطفل بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، يروي من خلاله الطفل لأبيه قصة تنافسه مع زميله على التقرب من زميلتهم الطفلة "بسنت".

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بكثرة، رافق ذلك موجة واسعة من السخرية بسبب طريقة سرد الطفل للقصة وتأثره البالغ أثناء قصها على والده.

وظهر ففي يديو بسنت وياسين الطفل محمد الذي يبلغ من العمر ست سنوات، وهو يروي قصة تنافسه وزميله ياسين على زميلتهم بسنت بجدية تامة ونظرات الحزن تعلو وجهه.

وقال الطفل محمد لوالده إنه دائم الشجار مع الطفل ياسين بسبب محاولاته المستمرة للتقرب من بسنت، وهو ما يرفضه تماما، خاصة أن ياسين نجح بالأمر بالفعل.

وأضاف الطفل أن بسنت كانت تحبه لكنها خانته وذهب إلى ياسين بعد أن تمكن من خطف قلبها وجلب الكثير من الهدايا لها كي ينجح في ذلك.

وقال حسام الشرقاوي والد الطفل خلال لقاء مع الإعلامية ياسمين سعيد ببرنامج الجمعة في مصر إنه اكتشف أن طفله محمد طيب القلب ورومانسي.

وأكد أن الطفل ياسين قام بضرب ابنه بسبب بسنت، ما أدى إلى سقوط أحد أسنانه بسبب المشاجرة التي حدثت بين الطفلين.

ورغم إعجاب مستخدمو مواقع التواصل الواسع بالطفل محمد صاحب مقطع الفيديو المتداول، إلا أن عدد كبير من متابعي الفيديو أيضا أشاروا إلى ضرورة احترام مشاعر الطفل وعدم الاستهانة بها، كي لا يؤثر ذلك سلبا على الطفل فيما بعد.