شاهد: مسلسل جانبي الايسر الحلقة 4 الرابعة مترجمة للعربية كاملة ومواعيد عرضه

مسلسل جانبي الايسر.webp
حجم الخط

وكالة خبر

نشر موقع فصة عشق مسلسل جانبي الايسر الحلقة 4 الرابعة مترجمة للعربية كاملة في حين أعلنت مصادر فنية تركية عن موعد عرض المسلسل والقنوات التي تنقل العمل الفني الذي تم تصويره خلال الفترة الماضية، وبثت عددًا من حلقاته عبر التلفزيون والمواقع الإلكترونية.

وقالت المصادر التركية إن موعد عرض مسلسل جانبي الأيسر التركي عبر قصة عشق بمعدل حلقة واحدة أسبوعيًا كل يوم خميس الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت والعاشرة حسب توقيت مصر لبنان وفلسطين.

مسلسل جانبي الايسر الحلقة 4 الرابعة مترجمة للعربية كاملة اضغط هنا

وأفيد أن الحلقة السابقة عرضت مرة أخرى على قناة ستار تي في التركية، حتى يتمكن المشاهدون الذين لم يتابعوها من مشاهدة الأحداث الفائتة وربطها ببعضهم البعض.

القنوات الناقلة لمسلسل جانبي الأيسر التركي:

يتم عرض حلقات مسلسل جانبي الأيسر مترجمة للعربية على موقع قصة عشق في تمام الساعة الواحدة والنصف أو الثانية فجر يوم الجمعة من كل أسبوع، بالإضافة إلى عدد من القنوات غير الدائمة على موقع يوتيوب..

دعا آلاف المتابعين قناة (ستار تي في) التركية إلى تغيير موعد عرض المسلسل ليوم آخر في منتصف الأسبوع غير الخميس كما هو الحال الآن، لأنها تتميز بقصة جميلة وأحداث سريعة تتصاعد مع كل حلقة.

أعرب المتابعون عن إعجابهم الكبير بالقصة وأبطال جانبي الأيسر، حيث كتب أحدهم في تغريدته على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "منذ فترة طويلة لم نشهد مسلسل تركي متكامل بهذه الطريقة، أتمنى ما يتوقف عن الظهور ".

جاء ذلك بعد أن أثيرت بعض الصفحات أنباء تفيد بأن إدارة القناة أوقفت عرض المسلسل، بسبب تناقص المشاهدات في الحلقة الأولى إلا أنها انخفضت مع ارتفاعها الملحوظ في الحلقتين الثانية والثالثة.

تدور قصة المسلسل التركي الجديد حول الفتاة "سيرا" التي تعمل في فندق كبير بالتزامن مع تسجيلها في دراستها في إحدى الجامعات الخاصة بمنحة دراسية على الرغم من صغر سنها، عليها أن تتحمل مسؤوليات ضخمة.

من ناحية أخرى، يدرس وريث عائلة كوتيلساي الثرية في نفس الجامعة، حيث يتم توبيخه سرًا من قبل عائلته، وخاصة والده إحسان كوتيلساي، بسبب عدم اهتمامه بمواصلة دروسه وتركيزه على اللعب والترفيه المستمر.

تتجه سيرا إلى الجامعة في سيارة ليموزين حديثة بسبب حادث في الفندق الذي تعمل به، مما أدى إلى لفت الانتباه إليه ونشر سمعة طيبة عنها بين زملائها، وتنتهز الفرصة لتكمل مسيرتها التعليمية في على مستوى عال.