شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 23 مترجمة كاملة للعربية عبر قصة عشق

انت اطرق بابي 23.jpeg
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت منصات متخصصة بالدراما التركية مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 23 مترجمة كاملة للعربية عبر قصة عشق مساء اليوم السبت 19 ديسمبر 2020، حيث أثار الإعلان الترويجي لأحداث الحلقة الجديدة على قناة فوكس التلفزيونية التركية حالة من الحماس والإثارة بين الجمهور.

وينتظر عشرات الآلاف من المشاهدين في تركيا والعالم العربي إطلاق الحلقة الجديدة من المسلسل التركي الرومانسي على أحر الجمر، هذه الحلقة ستحمل بالتأكيد العديد من المفاجآت والتفاصيل المثيرة، حيث حقق المسلسل نجاح جماهيري كبير للغاية الذي تلعب دور البطولة نجمته Handa Archell جنبًا إلى جنب مع النجم الشاب كرم بورسين.

 مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 23 مترجمة كاملة للعربية عبر قصة عشق اضغط هنا

ونجح العمل في أن يكون في طليعة المسلسلات التركية الأكثر بحثًا ومشاهدة على الرغم من إطلاق شركات الإنتاج العديد من الأعمال الدرامية المميزة التي تم العثور عليها ذات شعبية وشهرة واسعة في الوطن العربي، لكن مسلسل اتطرق بابي" نجح في تأمين مكانة مرموقة بين الجمهور.

نفت الشركة المنتجة ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وقف بث مسلسل اطرق بابي"، حيث أفاد بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بخبر يفيد بأن المسلسل توقف عن البث دون توضيح السبب، لكن الشركة أكدت أنها ليست سوى شائعات كاذبة تمامًا، حيث أجرت قناة فوكس تي في التركية تغييرًا على موعد عرض المسلسل.

ويتم عرض مسلسل أنت اطرق بابي التركي مساء يوم السبت من كل أسبوع، والذي يعتبر من أكثر المسلسلات التركية رومانسية والتي يحب ملايين الأشخاص مشاهدتها، حيث استطاعت أحداث العمل أن تحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرض الجزء الأول واستمر نجاحها خلال عرضها للموسم الثاني.

وقررت الشركة المنتجة استكمال الأجزاء المتبقية في حال ارتفاع نسبة المشاهدة وعدد كبير من المتابعين، حيث تدور أحداث المسلسل حول فتاة صغيرة تسعى للتميز والنجاح في حياتها الأكاديمية لكنها تخسر كل شئ نتيجة عدم حصولها على منحة تعليمية خارج الدولة بسبب شخص، و بالصدفة تلتقي به وتقع في حبه خلال خطوبتها المزيفة منه.