شرطة نابلس تقبض على 77 مطلوبًا للعدالة بينهم أحد المتهمين بإثارة الفوضى

شرطة نابلس
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

ألقت محافظة نابلس، خلال الـ48 ساعة الماضية، على 77 مطلوبًا صادر بحقهم مذكرات قضائية ومسجل بحقهم عدة شكاوى ومشتبه بهم بعدة قضايا بنابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

و أفاد بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، مساء يوم الأحد، بأنه ومن خلال النشاط الشرطي المستمر وتكثيفه في أنحاء المحافظة بهدف القضاء على كافة المظاهر السلبية وغير القانونية فقد قامت الشرطة بالقبض على 76 مطلوباً صادر بحقهم 85 مذكرة قضائية ومسجل بحقهم شكاوى ومشتبه بهم بعدة قضايا. فيما قامت الشرطة بتحرير 82 مخالفه مرورية وحررت 400 مخالفة كمامة لعدم الإلتزام بالشروط والبرتوكول الصحي فيما تم اغلاق 3 محلات ومخالفة 10 محلات اخرى لعدم الالتزام بقرار الاغلاق للحد من تفشي وباء كورونا .

وأكدت الشرطة على أنه تم التحفظ على المقبوض عليهم تمهيدًا لإحالتهم لجهات الإختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.

كما قبضت الشرطة على مشتبه به بعدة قضايا إطلاق نار وإثارة الفوضى ببلدة قصرة جنوبي نابلس.

وأشارت إدارة العلاقات العامة، إلى أنه وبعد ورود عدة بلاغات للشرطة عن وجود مجموعة مشتبه بها بإثارة الشغب والفوضى وإطلاق نار بشكل متكرر وإحراق المنازل في بلدة قصرة جنوبي نابلس قام مركز شرطة قبلان وبمعلومات من الأمن الوقائي بالتعامل مع المجموعة وإلقاء القبض على أحد عناصرها وبحوزته سلاح ناري .

وأضافت أن الشرطة باشرت سماع أقوال المشتبه به وتحفظت عليه والمضبوطات التي ضبطت بحوزته لحين إحالته للنيابة العامة لاستكمال المقتضى القانوني بحقه أصولا.