تداول خبر وفاة كاظم الساهر في بيروت .. هل مات ؟

وفاة كاظم الساهر.webp
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر بعد تناول وجبة عشاء مسمومة في العاصمة اللبنانية بيروت مساء اليوم الاثنين 21 ديسمبر/ كانون الأول.

وذكرت الحسابات التي تولت نشر الخبر أن الفنان الساهر تناول وجبة مسمومة نقل على إثرها إلى إحدى المشافي في بيروت وبعد مكوثه لعدة ساعات ف غرفة العناية المركزة تم إعلان وفاته.

ونفت مصادر مقربة من الفنان العراقي كاظم الساهر كل ما تداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خبر الوفاة، مؤكدة بسخرية أن الفنان كاظم الساهر يموت كل شهر على الصفحات الإخبارية الصفراء.

وتصدر اسم الفنان كاظم الساهر محركات البحث جوجل بعد انتشار الخبر لمعرفة حقيقة الأمر الذي انتشر بشدة خلال الساعات القليلة الماضية.

ويعد كاظم الساهر من أشهر الفنانين على الساحة الفنية العربية ويحظى بشعبية واسعة بين شرائح المجتمعات العربية المختلفة رغم عدم اهتمامه بأداء الأغاني الشبابية واتجاهه إلى اختيار الأغاني الشعرية.

وقبل اتجاه الفنان كاظم الساهر لدراسة الموسيقى والفن، عمل كمدرس لمادة التاريخ في إحدى المدارس، ثم عمل مدرس للموسيقى واحترف الغناء

وخلال مسيرته الفنية حصل كاظم الساهر على العديد من الجوائز من عدة بلدان عربية منها مصر وتونس والجزائر، وكذلك حصل على عدة تكريمات في دول أوروبية، كما حصل على لقب أوسكار الأغنية العربية وسفر الأغنية العربية.