القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد سونيديب في دوري ابطال افريقيا 2020

مباراة الاهلي ضد سونيديب
حجم الخط

وكالة خبر

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد سونيديب في دوري ابطال افريقيا 2020 ضمن فعاليات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يستعد النادي الأهلي للقاء نادي سونيديب يوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر/ كانون الأول على ملعب جينرال سينتي كونتش.

وستبدأ مباراة الاهلي ضد سونيديب يوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، ولبنان والأردن وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر.

وستتفرد قناة أون تايم سبورت في نقل مباراة نادي الأهلي المصري ضد فريق سونيديب التي تقام ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يجدر الذكر أن نادي الأهلي تمكن من حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد مباراة نارية ضد فريق الزمالك، حسمت نتيجتها بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

كما تمكن نادي الأهلي من تحقيق الفوز في مبارياته الأخيرة أمام كل من فريق مصر المقاصة، وكذلك نادي غزل المحلة، ليكتسح الساحة المصرية بامتياز.

ويسعى نادي الأهلي إلى تحقيق الفوز أمام نادي سونيديب رغم فقدانه مشاركة عدد من أبرز لاعبيه بعد أن أثبتت الفحوصات إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وكان النادي الأهلي قد أكد على استعداده لخوض المباراة بقوة وجاهزية عالية عبر تغريدة أطلقها على حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر.

وغادرت بعثة النادي الأهلي من القاهرة متجهة إلى النيجر تحت إشراف مدير كرة القدم في النادي سيد عبد الحفيظ، وسيتخلف عن السفر مدرب الفريق وعدد من اللاعبين البارزين في نادي الأهلي وهم قفشة وعمرو سولية ورامي ربيعة.