تحميل اغنية والله شكلي حبيتك mp3 كاملة للفنان حمادة نشواتي على دندنها

تحميل اغنية والله شكلي حبيتك mp3 دندنها
حجم الخط

وكالة خبر

تحميل اغنية والله شكلي حبيتك mp3 كاملة للفنان حمادة نشواتي على دندنها حيث استطاعت الأغنية أن تحقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة وجيزة من إطلاقها، وحصدت مشاهدات على قناة اليوتيوب أكثر من 100 مليون مشاهدة وهو عدد كبير وهو ليس من السهل تحقيقه.

وانتشرت أغنية "شكلي حبيتك" على نطاق واسع في مختلف الدول العربية بسرعة كبيرة ومازالت تريند على مواقع التواصل الاجتماعي حتى اللحظة، ويعود سبب شعبيتها إلى غنائها ألحان أغاني المهرجانات المصرية، مما ساهم في انتشارها الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتيك توك، وكذلك حالات الواتساب.

تحميل اغنية والله شكلي حبيتك mp3 كاملة للفنان حمادة نشواتي على دندنها اضغط هنا

يذكر أن أغنية شكلي حبيتك من غناء حمادة نشواتي وتوزيع حيدر زعيتر وإخراج علاء مراد، في إشارة إلى أن نشواتي فناناً سورياً من مواليد 1995 في العاصمة السورية دمشق، ولكن بسبب مجريات الأحداث التي شهدتها سوريا في السنوات الأخيرة، يقيم حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت.

البداية الحقيقية للفنان حمادة نشواتي في عالم الفن، انطلقت من العاصمة اللبنانية بيروت، حيث قدم العديد من الحفلات وجمال صوته وتميزه ساعده في ذلك، ثم ذهب إلى عالم وسائل التواصل الاجتماعي وبدأت في تسجيل مقاطع فيديو قصيرة لاقت انتشارًا وإعجابًا واسعًا من عشاق الفن.

وحققت أغانيه الأولى أكثر من 5 ملايين مشاهدة  ثم استغل شهرته وأطلق أغنية جديدة عن الحجر الصحي في أزمة فيروس كورنا التي تسيطر على جميع دول العالم، فانتشر اسمه وأصبحت أغانيه تحتل نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ومنصات السوشيال ميديا المختلفة.