تردد قناة الخرطوم على عرب سات نايل سات

تردد قناة الخرطوم 2021
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة الخرطوم على عرب سات نايل سات وهي قناة عربية سودانية تبث آخر وأحدث الأخبار المحلية والدولية وتعنى بشؤون السودان وحل مشاكل المواطنين وإيصال أصواتهم للجهات المسؤولة ومتابعة كل ما هو جديد في الحياة السياسية والاقتصادية مع نخبة رائعة من المذيعين والمذيعين والفنيين لتقديم خدمة تليفزيونية رائعة وهادفة.

تسعى قناة الخرطوم إلى أن تكون منصة إعلامية هادفة ومفيدة للمشاهدين في السودان تقدم كل ما هو جديد وحصري ومتابعة للأحداث الجارية في البلاد والقضايا المتعلقة بالمواطنين، وهي من أشهر القنوات الفضائية بعد قناة السودان وفي كل مكان حول العالم.

لمشاهدة قناة الخرطوم على ترددها الجديد والصحيح على القمر الصناعي يوتلسات 7 غربا قريب جدا من مدار نايل سات والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك اسم القناة على قائمة قنوات المتلقي هي Khartoum TV في الجدول التالي.

تردد قناة الخرطوم 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11602 (H) 27500 – 5/6 SD

يمكنكم متابعة قناة الخرطوم الفضائية على ترددها عبر القمر الصناعي النايل سات أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب، قمنا على موقعنا بتزويدكم بأحدث ترددات القنوات ويتم تحديث معلومات القناة فور حدوث أي تعديل جديد عليها على الأقمار الصناعية، نتمنى لك مشاهدة ممتعة.