بث مباشر .. تردد قناة الاهلى الجديد hd على النايل سات

بث مباشر .. تردد قناة الاهلى الجديد hd على النايل سات
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

ستتفرد قناة الأهلي اليوم بنقل المباراة التي تجمع نادي الأهلي مع نظيره فريق سونيديب التي ستقام عصر اليوم الأربعاء الساعة الرابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية ضمن منافسات الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

وازداد البحث عن تردد قناة الأهلي على القمر الصناعي نايل سات بعد تفردها في نقل عدة مباريات هامة ينتظرها الجمهور العربي باهتمام بالغ.

وتعتبر قناة الأهلي منبر رسمي لنادي الأهلي المصري، كما أنه من المقرر أن ينطلق من خلالها استديو تحليلي قبل بدء المباراة وكذلك بين الشوطين للوقوف على أخطاء اللاعبين خلال المباراة وتقديم الملاحظات الهامة.

تردد قناة الأهلي على القمر الصناعي نايل سات: 12340 الترميز: 27500 الاستقطاب أفقي.

وتبث قناة الأهلي عدة برامج هامة، يتابعها المشاهد العربي والمهتم بالأخبار الرياضية وغيرها، منها: برنامج التريند ويقدمه أمير هشام ومحمد سعيد، وبرنامج السادسة ويقدمه الإعلامي أحمد سمير وسارة حسن، وبرنامج ملك وكتابة ويقدمه إبراهيم المنسي وعدلي القيعي، وكذلك برامج أخرى.

كما تتابع قناة الأهلي كل تدريبات ومباريات فرق النادي، وكذلك المباريات والبطولات المحلية والإفريقية التي يشارك فيها نادي الأهلي والمنتخبات المصرية.

ومن الجدير ذكره أن تردد قناة الأهلي قد يتعرض للإيقاف في نهاية العام بتاريخ 31 ديسمبر/ كانون الأول، والانتقال إلى تردد جديد مع بداية العام الجديد 2021.