شاهد: برنامج انت مين الحلقة 3 the masked singer

برنامج انت مين الحلقة 3 the masked singer
حجم الخط

وكالة خبر

عرضت قناة MBC ومنصة شاهد اليوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020 برنامج انت مين الحلقة 3 the masked singer حيث نشرت برومو الحلقة على يوتيوب وتويتر ومختلف المنصات الاجتماعية، موضحة أنه يمكن مشاهدتها كاملة بدون إعلانات على (Watch VIP).

وأثارت قناة ام بي سي في بروموها المختصر سؤالًا عن "الحلقة الثالثة من برنامج يو مين" حول الشخصية التي سترحل الليلة من الغزاة بعد أن نجحت لجنة التحقيق في الكشف عن شخصيتها الحقيقية.

وتابعت: هل سينجح المحققون في اكتشاف هوية المشاهير المختبئين وراء الأقنعة، ترقبوا الحلقة الليلة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة، مؤكدة أن هناك مفاجآت جديدة لأبرز النجوم المشاركين.

خلف القناع في برنامج the masked singer شخصية مشهورة في عالم الرياضة أو الفن والغناء، حيث تؤدي أغنية بعد بث فيديو تعريفي عن هواياتها والأشياء التي يحبها وطبيعة العمل الذي يقوم به.

يذكر أن برنامج أنت مين the masked singer بتمتع بمعدلات مشاهدة جيدة، حيث يتم تنفيذ الفكرة لأول مرة في الوطن العربي بهذه الطريقة، بمشاركة نجوم عظماء لهم شعبية واسعة في بلدانهم والعالم العربي.

تدور فكرة The Masked Singer حول ارتداء بعض الشخصيات الشهيرة من المطربين والفنانين ولاعبي كرة القدم إلى الملابس الفاخرة والقناع، زتكشف لجنة التحكيم المكونة من 4 مشاهير والجمهور في المنزل والجمهور في الاستوديو عن هوية الفنان أو الضيف المقنع من خلال إيماءاته وحركاته وأسلوبه الذي يتحرك معها

في كثير من الحلقات كان من الصعب للغاية الكشف عن الضيف المقنع بسبب تعليق الدور الذي قدمه أمام الجمهور، ويعرض الضيف المقنع خلال الفيديو التالي الذي تم تصويره مجموعة من الاهتمامات والمواهب والهوايات المقدمة له حتى يتمكن الجمهور وهيئة التحكيم من تخمين هوية الضيف من خلاله.

في البرنامج الشهير، هناك 4 شخصيات فنية لها الدور الأكبر في الكشف عن الضيف الذي أمامهم وإظهار التجانس لهم طوال الحلقات الماضية، وفشلت لجنة التحكيم أكثر من مرة في الكشف عن هوية الضيف المقنع مما يوحي بوجود مصداقية للبرنامج الجديد ولإضفاء مزيد من الإثارة على الحلقات التي تزداد شعبية الحلقة تلو الأخرى، وعليهم أن يكشفوا عن 12 ضيفًا خلال حلقات البرنامج.