كاس رابطة المحترفين الانجليزية

بالصور.. توتنهام إلى نصف نهائي كأس الرابطة بثلاثية ستوك سيتي

حجم الخط

وكالة خبر

تأهل توتنهام هوتسبير إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد تغلبه على ستوك سيتي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب بريطانيا مساء يوم الأربعاء.

وسجل ثلاثية توتنهام جاريث بيل (22) بن ديفيز (70) وهاري كين (81)، بينما سجل هدف ستوك الوحيد جوردان تومبسون (53).

انطلاقة قوية

جاءت المحاولة الأولى في المباراة بالدقيقة 12 لصالح توتنهام، من تسديدة عبر هويبرج من خارج منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وتبعها كين بتسديدة من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة 14، تصدى لها الحارس لونرجان.

ونجح توتنهام في افتتاح التسجيل في الدقيقة 22، بعدما أرسل وينكس عرضية داخل منطقة الجزاء، تابعها بيل برأسية متقنة سكنت الشبا
هدأت المباراة في الدقائق التالية، قبل أن يشكل توتنهام الخطورة من جديد ببينية من كين وصلت إلى ديلي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 36، الذي انفرد بحارس ستوك، وسدد كرة أرضية تألق لونرجان في التصدي لها.

وعاد ديلي للظهور من جديد، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 43، أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بعدها بتقدم توتنهام بهدف دون رد.

تدخل مورينيو

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مورينيو التبديل الأول لتوتنهام بنزول سون على حساب بيل.

وفي الدقيقة 48، أرسل كين عرضية تجاه ديلي الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، إلا أن الأخير تسرع وحاول تسديد كرة على الطائر، إلا أن تسديدته ذهبت ضعيفة في يد لونرجان.

ونجح ستوك في تعديل النتيجة بالدقيقة 53، بعدما أرسل براون عرضية أرضية من الجانب الأيمن، وصلت إلى تومبسون الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، والذي سدد بدوره كرة مباشرة سكنت شباك لوريس.

واكتسب ستوك الثقة بعد التعادل، حيث ارتقى فليتشر لعرضية في الدقيقة 59، مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وأجرى مورينيو تبديلين في الدقيقة 66 بنزول لاميلا وسيسوكو على حساب كل من ديلي ومورا.

هدف الحس


وسجل توتنهام الهدف الثاني في الدقيقة 70، بعدما أطلق بن ديفيز صاروخية أرضية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك.

وحاول كين قتل المباراة في الدقيقة 75، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن كرته ذهبت أعلى العارضة.

وبعدها مباشرة مرر كين كرة بينية لسون الذي انفرد بحارس ستوك وسدد كرة ساقطة سكنت الشباك، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وحسم كين المباراة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 81، بعدما تلقى تمريرة من سيسوكو داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وارتقى فليتشر لعرضية في الدقيقة 86، مسددًا رأسية ذهبت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز توتنهام 3-1 وتأهله إلى نصف النهائي.

 

تنزيل (40).jpg
تنزيل (43).jpg
تنزيل (42).jpg
تنزيل (44).jpg
تنزيل (45).jpg