خلال مؤتمر صحفي بغزة

شاهد: تيار الإصلاح بـ"فتح" يُعلن برنامج إحياء ذكرى الانطلاقة الـ56

مؤتمر التيار
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر

أعلن تيار الإصلاح بحركة "فتح"، اليوم الخميس، عن فعاليات برنامج إحياء ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية الـ56.

وقال الناطق باسم تيار الإصلاح د. عماد محسن خلال مؤتمر صحفي عُقد في مدينة غزة: "إنّ فعاليات انطلاقة هذا العام تقتصر على الأنشطة التي لا تستوجب حضوراً جماهيرياً كبيراً بحكم الظروف التي تمر بها غزة في ظل جائحة فيروس كورونا".

وأضاف محسن: "تتركز باقي الأنشطة في التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الحدث الكبير، إضافةً إلى بعض الفعاليات الرمزية التي تُعيد للأذهان السيرة النضالية والكفاحية لحركة فتح التي مثلت طليعة قوى شعبنا في مشواره النضالي".

وتابع: " تبدأ فعالياتنا اعتباراً من اليوم الذي سيُغير فيه كوادر الحركة إطار صورهم الشخصية على صفحات التواصل الاجتماعي بإطار يحمل مضمون الذكرى ووسمها #الانطلاقة_56".

من جهته، أوضح القيادي في حركة فتح د. سفيان أبو زايدة، أنّه لا يُمكن المرور عن ذكرى انطلاق الثورة وفتح مرور الكرام، لافتاً إلى أنّ إحياء ذكرى الانطلاقة سيقتصر هذا العام على فعاليات تخدم أبناء شعبنا، بسبب جائحة كورونا.

وبيّن أبو زايدة أنّ الفعاليات ستشمل أنشطة للمرأة والمزارعين والطلاب وقطاعات أخرى من أبناء الشعب الفلسطيني، على غرار مسابقة الرسومات واللوحات الفنية، إلى جانب فعاليات تُساعد شعبنا على تفجير طاقاته.