سبب وفاة جابر ال مسعود بوعكة صحية مفاجئة

وفاة جابر ال مسعود
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

أعلنت مصادر إعلامية، تفاصيل وسبب وفاة جابر ال مسعود في مشافي قطر والبالغ من العمرر27 عامًا، اليوم الخميس 24 ديسمبر 2020، مشيرة إلى أنها طبيعية ونتيجة لسكتة قلبية مفاجئة، نافية بذلك الشائعات المتداولة عبر منصات السوشيال ميديا في الخليج العربي.

وعلى جميع المنصات الاجتماعية، نعى مئات الآلاف من المسؤولين والمشاهير والناشطين الراحل جابر المسعود، مشيرين إلى أنه من أرقى الشباب الخليجي والعربي، وكان جابر المسعود قد ظهر من خلال مقاطع الفيديو المؤثرة التي نشرها على حسابه على سناب شات خلال شهر رمضان المبارك، وفي الأعياد والمناسبات الوطنية.

وقال جابر المسعود في أجمل فيديو له إن الألعاب الإلكترونية مثل البابجي والسوني ليست أكثر أهمية من الآخرة، موضحًا أنها تلهي عن الصلاة والعلاقات الأسرية وقراءة القرآن الكريم، وطالب جمهوره بقراءة القرآن لو آية واحدة يوميًا، بقوله: "ما تدري يمكن تدخلك الجنة".

وانتشر وفاة جابر ال مسعود كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها وأشكالها، لا سيما مواقع التواصل الاجتماعي، فيما فيما أعلنت وزارة الداخلية في بيان تعليقها على نبأ وفاة جابر، مؤكدة أن وفاته موت طبيعي ولا يوجد شيء غير طبيعي، لوقف الإشاعات المتداولة عن مقتله أو شيء من هذا القبيل.

من هو جابر ال مسعود ويكيبيديا؟

جابر ال مسعود قطري الجنسية، وسيم، يبلغ من العمر 27 عامًا من مواليد 1993، اشتهر على الإنترنت من خلال حساباته الشخصية والآراء الرائعة التي شاركها على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter وSnapchat.

اشتهر بأخلاقه الحميدة ودعوته للخير وكتابته الشعرية، ونشر العديد من التغريدات التي تدعو إلى حل الأزمة الخليجية والمصالحة لدول مجلس التعاون الخليجي مثل السعودية والإمارات، البحرين وقطر والكويت وعمان وان نكون يدا واحدة في مواجهة الخلافات.