شاهد: نيكول سعفان زوجة طارق العريان الجديدة وهكذا علقت أصالة

نيكول سعفان زوجة طارق العريان الجديدة وهكذا علقت أصالةنيكول سعفان زوجة طارق العريان الجديدة وهكذا علقت أصالة
حجم الخط

وكالة خبر

أثارت نيكول سعفان زوجة طارق العريان الجديدة ضجة واسعة حيث خرجت الفنانة السورية أصالة نصري عن صمتها، عقب انتشار صورة طليقها طارق العريان مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، بعد تداول أنباء عن زواجهما خلال الأشهر الماضية.

وقالت أصالة نصري عبر حسابها الرسمي على انستغرام معلقة على الصورة إن هذه الصورة هي أقسى صورة مرت عليها منذ انفصالها عن طارق العريان.

وأكدت أصالة إنها لم تستطيع تجاوز الصورة لما سببته لها من ألم وشعور بالغ بالاستياء، معللة ذلك بأن طارق العريان كان له مكانة كبيرة في حياتها.

وتصدر اسم عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان محركات البحث ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها مع طارق العريان طليق الفنانة أصالة.

وتصغر عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، طارق العريان 35 عام، وهي من مواليد 1998، كما أنها تقيم في إمارة دبي ودرست مجال التسويق لكنها اتجهت إلى العمل كمودل.

وظهرت نيكول سعفان مع طارق العريان في العديد من المناسبات والفعاليات الفنية والسهرات أيضا، كما تواجدت أثناء تصوير بعض الأغاني الذي يعد طارق العريان مشرفا على تنفيذها.

وانفصل طارق العريان عن أصالة في شهر يناير 2020، كما لاحقت طارق العريان في أغسطس 2020 شائعات الارتباط بنيكول سعفان عقب إعلان انفصاله عن الفنانة أصالة نصري، لكن طارق العريان نفى تلك الشائعات في ذلك الوقت وعبر عن انزعاجه من الزج باسمه باستمرار مع نيكول سعفان.