زيدان يمنح هازارد جرعة العودة الأسطورية

حجم الخط

وكالة خبر

يبدو أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لن يتخلى عن اهتمامه بنجم الميرنجي إيدين هازارد، صاحب المسيرة المتعرجة مع الفريق، بسبب كثرة الإصابات.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن زيدان ينوي وضع خطة جديدة (لإحياء أسطورة هازارد) إذ يركز المدرب الفرنسي على التعامل بحساسية شديدة مع مسألة تعافي البلجيكي من الإصابة هذه المرة، كي لا يتعرض اللاعب لانتكاسات جديدة.

وأشارت إلى أن هازارد حصل على التصريح الطبي منذ أسبوع، لكن زيدان فضل إبعاده عن لقاء إيبار، بالإضافة إلى إبقائه على مقاعد البدلاء ضد غرناطة، حيث رفض حتى إجراء اللاعب عمليات الإحماء.

وأوضحت أن زيدان يخطط للدفع بهازارد، عندما يطمئن تماما أن اللاعب البلجيكي لن يواجه أي ضغط بدني أو عقلي إضافي.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن الأمر لم يكن هكذا عندما عاد هازارد من الإصابة في مناسبات سابقة، حيث غالبا ما كان الفريق في لحظات حرجة، مما جعل اللاعب يشعر بأنه مضطر للمشاركة رغم عدم بلوغه قمة مستواه.

وأضافت أن رؤية زيدان باتت تتمثل في أنه مع تحسن أداء ريال مدريد مؤخرًا، يجب أن تكون هناك لحظات أسهل لاختيار توقيت عودة هازارد.

وذكرت أن مباراة غرناطة كانت أصعب من التوقعات، لذا اختار زيدان الدفع بماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور وليس هازارد.

وكشفت أنه من المتوقع عودة هازارد ضد إلتشي يوم 30 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، حيث قد يمنحه زيدان فرصة اللعب لمدة نصف ساعة.

ويأمل زيدان في أن تفلح تلك الخطة في بزوغ نجم هازارد من جديد ليكون أيقونة الفريق، وليقوم بالدور الذي ضمه النادي من أجله، بعد فقدان كريستيانو رونالدو.