موعد اجازة راس السنة الميلادية 2021 في الإمارات

راس السنة الميلادية 2021
حجم الخط

وكالة خبر

موعد اجازة راس السنة الميلادية 2021 في الإمارات مع اقتراب نهاية العام يهتم الكثير من المواطنين والوافدين في دولة الإمارات العربية المتحدة بمعرفة مواعيد الإجازات الرسمية في السنة الجديدة 2021.

ونقدم لكم من خلال الموقع المواعيد الرسمية لبعض الإجازات في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي سيحصل العاملون والموظفون عليها في العام الجديد، وستكون الإجازات في دولة الإمارات كالتالي:

- 1 يناير إجازة رأس السنة الميلادية 2021 للإمارات:

تبدأ الإمارات بالاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة 2021 مساء 31 ديسمبر 2020، وسط فرحة عارمة وعروض وفعاليات مذهلة واطلاق الألعاب النارية.

- 29 رمضان حتى الثالث من شوال 1442 إجازة عيد الفطر

تحتفل الأمة العربية والإسلامية كل عام في عيد الفطر المبارك، وتبدأ إجازة عيد الفطر في دولة الإمارات من آخر أيام رمضان حتى ثالث أيام العيد وتقيم دولة الإمارات الاحتفالات والعروض بمناسبة عيد الفطر المبارك ويقصدها الكثير من الزوار من أجل الشعور ببهجة العيد، كما تعتبر إمارة دبي من أكثر الإمارات التي تحتفل ببهجة في جميع المناسبات.

- من التاسع حتى الثاني عشر من ذي الحجة إجازة يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك

تبدأ مراسم الاحتفال بعيد الأضحى في دولة الإمارات منذ يوم التاسع من ذي الحجة أ قبل العيد بيوم واحد حتى نهاية أيام العيد الرسمية، لتبدأ تكبيرات الصلاة وإقامة الشعائر المميزة ومراسم ذبح الأضاحي وتهنئة الجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة.