الدوري الانجليزي

بالصور : وولفرهامبتون يخطف تعادلًا مثيرًا أمام ضيفه توتنهام

حجم الخط

وكالة خبر

خطف وولفرهامبتون تعادلًا مثيرًا أمام ضيفه توتنهام هوتسبير، بنتيجة 1-1، في المباراة التي احتضنها ملعب مولينيو مساء يوم الأحد، بالجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح توتنهام التسجيل عبر تانجي ندومبيلي في الدقيقة الأولى من المباراة، بينما سجل هدف التعادل لوولفرهامبتون رومان سايس في الدقيقة 86.

بتلك النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 26 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 21 نقطة في المركز الـ11.


بدأ توتنهام المباراة بقوة بعدما افتتح التسجيل في الدقيقة الأولى، بتسديدة صاروخية من ندومبيلي من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وظهر وولفرهامبتون هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 12، بتسديدة من بودينسي من على حدود منطقة الجزاء، أمسك بها لوريس بسهولة.

وأرسل ندومبلي عرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة 14، قابلها ريجيلون برأسية مرت بقليل إلى جوار القائم.

ومن هجمة مرتدة سريعة قادها ندومبلي في الدقيقة 21، وصلت الكرة إلى ريجيلون في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء، ليسدد بدوره كرة قوية تصدى لها باتريسيو بنجاح.

وكاد وولفرهامبتون أن يسجل التعادل في الدقيقة 28، بعدما أرسل سيميدو عرضية أرضية من الجانب الأيمن، وصلت إلى سيلفا في منطقة الجزاء، والذي تابعها بتسديدة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وتمهدت الكرة داخل منطقة الجزاء أمام بودينسي الخالي من الرقابة في الدقيقة 40، والذي سدد كرة ضعيفة أمسك بها لوريس بسهولة، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، ارتقى سايس لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية في الدقيقة 48، تصدى لها لوريس.

وفي ظهور هجومي نادر للسبيرز، نفذ داير مخالفة في الدقيقة 59، مسددًا كرة مباشرة مرت إلى جوار القائم.

وأجرى مورينيو التبديل الأول لتوتنهام في الدقيقة 63، بنزول بيرجوين على حساب ريجيليون.

ومع السيطرة التامة لوولفرهامبتون على الكرة في الشوط الثاني، سدد نيفيز كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 67، علت العارضة بقليل.

ودفع مورينيو بورقته الثانية في الدقيقة 70 بنزول سيسوكو على حساب ندومبلي.

وعاد نيفيز للاعتماد على التسديد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 80، بتسديدة أرضية قوية أمسك بها لوريس بنجاح.

وأجرى مورينيو التبديل الثالث والأخير بنزول لو سيلسو على حساب سون في الدقيقة 84.

ونجح وولفرهامبتون في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 86، بعدما ارتقى سايس لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية سكنت شباك لوريس.

وكاد وولفرهامبتون أن يخطف الانتصار في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، برأسية من سيلفا داخل منطقة الجزاء أمسك بها لوريس بسهولة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

تنزيل (13).jpg
تنزيل (14).jpg
تنزيل (16).jpg
تنزيل (17).jpg
تنزيل (18).jpg