شاهد: صور جورجينا رودريغيز تشعل انستقرام

صور جورجينا رودريغيز تشعل انستقرام
حجم الخط

وكالة خبر

أثار صور جورجينا رودريغيز انستقرام منذ ظهور علاقتهما قبل عدة سنوات، حيث جذب الزوجان كريستيانو رونالدو وصديقته الجميلة جورجينا رودريغيز انتباه العديد من المتابعين، ويحرص هذا الثنائي دائمًا على مشاركة بعض لحظاته الخاصة مع جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبعد توقف معظم البطولات الأوروبية الكبرى عن الدوران بسبب جائحة كورونا، وإجراءات الحجر الصحي، اضطر أفضل لاعب في العالم إلى التدرب في المنزل خمس مرات، حفاظًا على لياقته البدنية.

يبدو أن بقاء اللاعب البرتغالي الدولي في المنزل والتدريب إلى جانب صديقته جورجينا، كان محرجًا إلى حد ما بالنسبة لها، حيث اعترفت جورجينا رودريغيز بأنها شعرت "بالخجل" من التدريب مع رونالدو خلال فترة الحجر الصحي.

وأوضحت العارضة الساحرة في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "شعرت في البداية بالخجل من التدرب مع كريستيانو. تخيل أنه يجب عليك التدرب في نفس المكان مع كريستيانو".

وأضافت: "كنت أتدرب في المنزل أثناء ذهابه للتدريب مع الفريق حتى نتمكن من قضاء المزيد من الوقت معًا عند عودته".

وقالت جورجينا رودريغيز: "لكن هذا الشعور اختفى وأحب الآن أن أتدرب معه. لقد أصبح أكبر حافز لي وإلهامي"، مضيفة: "إنه يتدرب في الصباح ومرة ​​أخرى بعد الظهر".

صور جورجينا رودريغيز تشعل انستقرام

اختطفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز وخطيبة نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو عدسات الصحافة والإعلام أثناء تواجدها معه في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر في دبي.

تألقت جورجينا رودريغيز بإطلالة ساحرة مزجت بين الأنوثة والأناقة في نفس الوقت، حيث عكست منحنيات جسدها بأسلوب ملفت، مرتدية فستان طويل ضيق بلا أكمام مصنوع من قماش الترتر اللامع باللون الأحمر الناري، تميز الفستان بفتحة مثيرة كشفت إحدى ساقيها، بينما كانت ترتدي صندلًا بكعب عالٍ.