شاهدوا: فيديو لمهند الحمدي وخطيبته اللبنانية يشعل مواقع التواصل

شاهدوا: فيديو لمهند الحمدي وخطيبته اللبنانية يشعل مواقع التواصل
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شارك الفنان السعودي مهند الحمدي متابعيه عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام بسلسلة من مقاطع الفيديو خلال تواجده مع خطيبته اللبنانية فرح مراد في السيارة وكان يتجادل معها حول كيفية الحديث عن شراء او تبني حيوان أليف.

ويظهر مهند في المقطع وهو يشرح الاختلاف في التعبير عن رغبته في اقتناء كلب بينه وبين خطيبته التي طلبت منه عدم قول شراء كلب، قائلة: "حتى دينيا لا تستطيع شراء روح"، ليشرح بعدها انه كان يصور فيديو ويسأل متابعيه عن مكان في دبي يستطيع ان يشتري منه كلب من نوع pomeranian teacup لتعترض خطيبته على مصطلح شراء مؤكدة ان هذا تبني بينما أصرّ مهند على لفظ شراء بما أنه يدفع مبلغ مالي مقابل الحصول على الحيوان.


وبعد هوشة بينه وبين خطيبته عاد مهند وقال "يا جماعة الخير تعرفون محل في دبي عنده حيوانات اليفة ارواح جميلة نقدر نستعيرها لفترة طويلة من الزمان لكي نربيها عندنا ونهتم بها” ثم سأل خطيبته “تمام” فقالت له "اوفر شوي بس اوكي".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع وانقسمت التعليقات حول علاقة الثنائي الجديد، لافتين الى ان الفوارق الاجتماعية وطريقة التفكير واضحة بينهما إلا أنهما متفقين وعلاقتهما قائمة على الحب والتفاهم. في حين انتقد العديد من المتابعين ما قاله مهند، معتبرين أن كلام خطيبته صحيح.