صور: كورتنى كارديشيان تستعرض هدايا ابنها "رين" فى "الكريسماس"

كورتنى كارديشيان تستعرض هدايا ابنها "رين" فى "الكريسماس"
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

استعرضت عارضة الأزياء العالمية كورتني كارداشيان، هدايا ابنها التى حصل عليها فى "الكريسماس"، وحملت طابع "الرعب"، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمى على انستجرام، صورا لابنها "رين" وبجواره تلك الهدايا، ونشرت كورتني كارداشيان البالغة من العمر 41 عاما، عبر خاصية الاستورى على حسابها الشخصى بموقع انستجرام، صورا لابنها "رين" البالغ من العمر 5 سنوات وهو يقف بجانب هدايا الكريسماس، وسرعان ما انتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعى بين رواد السوشيال ميديا.

67719-نجل-كورتني-كارداشيان.jpg
ونظرا للقيود المفروضة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، ألغت عائلة كارديشيان الحفل السنوى الذى تقيمه عشية عيد الميلاد، إلا أن ذلك لم يمنعهم من تنظيم حفل عائلى بمناسبة الكريسماس.

53543-ابن-كورتني-كارداشيان-بجوار-الهدايا.jpg
 وواجهت عائلة كارديشيان انتقادات كبيرة في الآونة الأخيرة، بعدما نظمت احتفالية كبيرة في عيد ميلادها دون الالتزام بالإجراءات الوقائية من جائحة فيروس كورونا المستجد، رغم تفشى المرض الذى يجتاح العديد من بلدان العالم بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية.

83711-صورة-نشرتها-كورتني-كارداشيان.jpg
لكن كورتنى كارداشيان الأخت الكبرى فى عائلة نجمات تليفزيون الواقع الأمريكي، تحاول اتباع الإجراءات الوقائية من كورونا، حيث ظهرت مؤخرا مرتدية قناع واقى، حينما شوقت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام بالنسخة الجديدة المقبلة من فيلم "she's All That".