شاهد: حلقات مسلسل ساحرتي هندي مدبلج على لودي نت

شاهد: حلقات مسلسل ساحرتي هندي مدبلج على لودي نت
حجم الخط

وكالة خبر

حلقات مسلسل ساحرتي هندي مدبلج على لودي نت حيث يهتم الكثير من الجمهور العربي بمتابعة المسلسلات الهندية بقصصها الرومانسية الخيالية ليستمتعوا من خلال مشاهدتها ومشاهدة الأبطال المفضلين لديهم، وقد زادت نسبة مشاهدة المسلسلات الهندية في جمهورية مصر العربية بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.

ويعتبر مسلسل ساحرتي أو مسلسل هذا السحر من الجن من أهم المسلسلات الهندية التي حصدت نسب مشاهدة مرتفعة واقبال واسع من المشاهدين.

حلقات مسلسل ساحرتي هندي مدبلج على لودي نت اضغط هنا أو هنـــا

ومسلسل ساحرتي هو مسلسل درامي خيالي هندي بدأ عرضه لأول مرة في الرابع عشر من أكتوبر 2019، واستمر عرضه حتى الرابع عشر من نوفمبر 2020.

وتدور أحداث المسلسل عن بطلين منفصلين عن بعضهما لكن هناك شيء مجهول يجعل حياتهما مرتبطة بشكل قدري وسحري غريب.

وتستمر أحداث المسلسل بالتتابع ليفرض القدر على كل من أمان جنيد خان وروشني مسارات غير متوقعة لكل منهما، بعد أن يتحكم الجن بحياتهما، فتتزوج روشني وأمان بفعل تأثير السحر، وكل منهم يحمل عدة ظنون عن الآخر.

ويجمع أمان بشقيقه الأكبر حالة من الكراهية فيحاول قتله لكن روشني تتمكن من التصدي للسهام الموجهة لأمان لتموت هي بدلا منه، ثم يشعر امان بتأنيب ضمير قاسي بعد موتها بسبب معاملته السيئة لها وقسوته عليها، فيحاول أن يرجعها إلى الحياة باستخدام السحر.

مسلسل ساحرتي لا يخلو من التشويق والإثارة والأحداث الخيالية لكنه يسرد الأحداث بطريقة تدفع المشاهد إلى مواصلة المتابعة كل حلقة لمعرفة الأحداث الجديدة.