شاهدوا: هجوم قاس على محمد الشرنوبي وزوجته بسبب هذه الصورة

شاهدوا: هجوم قاس على محمد الشرنوبي وزوجته بسبب هذه الصورة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

شاركت مديرة أعمال الفنانة أنغام، راندا رياض متابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، بمجموعة صور في أول ظهور لها مع زوجها الفنان محمد الشرنوبي بعد إعلانهما التعافي من فيروس كورونا، وذلك خلال احتفالهما بالكريسماس مع عدد من أصدقائهما في المنزل.

وتعرض الشرنوبي وزوجته لموجة كبيرة من الانتقادات القاسية بسبب الصورة التي أظهرت عدم احترامهم للاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعية المفروضة للحماية من فيروس كورونا، علماً انه مرّ وقت قصير على اعلان الثنائي الانتهاء من أعراض الفيروس المميت.

وشنّ العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي موجة من التعليقات القاسية بسبب عدم إلتزام أغلب النجوم في مصر بالاجراءات اللازمة واستمرار اللقاءات والحفلات والسهرات ما أدى الى انتشار الفيروس بين الفنانين بشكل واسع في الاسبوع الاخير .

وكان الثنائي قد أعلنا تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا منذ يومين، حيث شارك نتيجة اختبار فيروس كورونا عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه على "إنستغرام"، معلقاً: "الحمد لله نتيجة مسحتي طلعت سلبي بفضل الله ودعواتكم، ربنا يعافينا جميعًا ونخلص من وباء كورونا على خير".


من جانبها، كتبت راندا عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام": "الحمدلله عملنا مسحة جديدة وطلعت سلبي بعد أسبوعين وتخلصنا من فيروس كورونا.. شكرًا لكل اللي سألوا علينا وأتمنى كل اللي عندهم الفيروس السخيف ده يتخلصوا منه".