شاهد: تتر مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر

تتر مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر
حجم الخط

وكالة خبر

تتر مسلسل لؤلؤ  بطولة الفنانة مي عمر حيث تعرض شبكة قنوات ON المصرية، الساعة 8:45 مساءً، حلقات مسلسل لؤلؤ بطولة النجمة مي عمر، وإخراج محمد عبد السلام، والذي يضم 40 حلقة كاملة.

وتعرض مي عمر شخصية لؤلؤ التي تتعرض لأزمات عدة، حتى أصبحت أشهر مطربة في الوطن العربي، وتتابع الأحداث، ويعرض المسلسل عرضه الأول الساعة 7:45 مساءً على on، وإعادة 2 صباحًا، 1 مساء، وعبر قناة ON Drama: 10 مساء، إعادة 5 صباحا، 3 مساء.

تتر مسلسل لؤلؤ  بطولة الفنانة مي عمر

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "لؤلؤ" انطلاقة قوية بعد عرضها، حيث حبست أحداث الحلقة أنفاس الجمهور بنهايتها وبطلة العمل "لؤلؤ" بين الحياة والموت في غرفة العناية المركزة بعد تعرضها لمحاولة قتل في فيلتها فور عودتها من إحياء حفل غنائي كبير حضره جمهور كبير.

كشفت الحلقة الأولى من مسلسل "لؤلؤ" - مي عمر - عن نجمة كبيرة وصلت إلى مكانة كبيرة في عالم الغناء، تعيش حياة مترفة للغاية، تمتلك أموالاً وسيارات لا تحصى، بعد 25 عامًا من الفقر والحياة في ملجأ، ويعمل معها "إدوارد" كمدير عملها ومسؤول عن كل ما يتعلق بحفلاتها الموسيقية وأغانيها.

كشفت حادثة محاولة قتل لؤلؤ أشياء كثيرة غيرتها لطريق النجاح الذي وصلت إليه، جعلها أعداء كثيرين، وظهر في المستشفى عدد من الأشخاص، كلهم ​​على علاقة بـ "لؤلؤ"، أحدهم متورط في محاولة قتلها، وأحمد زاهر الذي ادعى أنه زوجها، لكن الحقيقة أن هناك قصة حب سابقة مع لؤلؤ ومحمد الشرنوبي حبيب لؤلؤ، وهيدي كرم زوجة أحمد زاهر.