رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2020 في الاردن

رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2020 في الاردن
حجم الخط

وكالة خبر

رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2020 في الاردن حيث أعلنت جامعة البلقاء التطبيقية في المملكة الأردنية الهاشمية عن انتهاء اللجان الخاصة بالتقييم ومراجعة الاختبارات بشكل رسمي من مراجعة اختبارات الطلاب الخاصة في الدورة الشتوية لهذا العام.

وسيتم عقد مؤتمر في المركز الكوري للمعلومات في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية للإعلان عن أسماء الناجحين، وسيتوالى ظهور نتائج الانتخابات من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لجامعة البلقاء التطبيقية.

وسوف يكون الكشف عن نتائج الدورة الشتوية أونلاين عبر موقع جامعة البلقاء التطبيقية الرسمي، كما سيتم الاستعلام عن النتائج من خلال رقم الهوية واسم الرباعي للطالب.

رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2020 في الاردن اضغط هنا

وكان رئيس الجامعة الدكتور عبد الله سرور الزعبي قد صرح في وقت سابق أن عدد الطلبة المقدمون للامتحانات النظرية للشامل للدورة الشتوية قد بلغ 5212 طالب وطالبة، قدموا الورقة الأولى في 13 مركز امتحان، يوم الخميس الذي وافق 17/12/2020، مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات وكذلك المشرفين على الاختبارات والمراقبين، والحماية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد19، بعد أن شهدت المملكة الأردنية الهاشمية ازدياد ملحوظ في أعداد الإصابات بالفيروس في الأشهر الأخيرة.

ووفقا لتصريحات الزعبي فقد عقد امتحان الورقة الثانية يوم الأحد الذي وافق تاريخ 20/12/2020، فيما عقد امتحان الورقة الثالثة يوم الأربعاء الذي وافق تاريخ 23/12/2020.

وازدادت عمليات البحث عن نتائج الدورة الشتوية في الأردن عقب الإعلان عن عقد المؤتمر الذي سيتم من خلاله إعلان نتائج الدورة الشتوية لامتحان الشامل.