شاهد: دلع الرحبي توضح سبب وفاة زوجها حاتم علي

شاهد: دلع الرحبي توضح سبب وفاة زوجها حاتم علي
حجم الخط

وكالة خبر

أوضحت دلع الرحبي سبب وفاة زوجها حاتم علي المخرج السوري والذي يصل جثمانه إلى العاصمة السورية مساء الخميس 31 كانون الأول 2020، ليدفن الجمعة، إلى مثواه الأخير في دمشق، بحسب ما أكده شقيقه زياد.

وعثر على الراحل حاتم علي صباح الثلاثاء، في فندق بالعاصمة المصرية، عن عمر يناهز 58 عاما، وذكرت وسائل إعلام مصرية عن نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد صفوت، بيانها لدفن جثمان السوري. المخرج حاتم علي، بعد أن خلصت التحقيقات إلى أن "الوفاة طبيعية. نتيجة النوبة القلبية، ولا يوجد اشتباه جنائي حيال ذلك.

خلفت أنباء وفاة حاتم علي حالة من الصدمة بين الفنانين السوريين والعرب الذين وصفوه بكلمات مؤثرة على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المخرج الراحل في الاستعدادات النهائية لانطلاق تصوير مشروع درامي ضخم مطلع العام المقبل، عن الحرب العالمية الأولى، والتي عرفت في بلاد الشام بـ "سفيربرلاك"، لولا أنّ المنيةّ وافته قبل خروج هذا المشروع إلى النور.

كشفت مصادر مقربة من دلع الرحبي، زوجة المخرج الراحل حاتم علي المقيم في كندا، عن انهيارها بعد سماع نبأ وفاته في القاهرة في أحد الفنادق إثر أزمة قلبية، خاصة بسبب عدم قدرتها على العودة إلى القاهرة لمرافقة جثمان زوجها إلى مثواه الأخير، بسبب جائحة كورونا الذي اجتاح العالم كله.

وأكدت المصادر محاولة دلع الرحبي العودة إلى القاهرة أو سوريا لدفن زوجها ووالد ابنتها الوحيدة.