شاهد: سناب جمال النجادة يشعل مواقع التواصل

سناب جمال النجادة يشعل مواقع التواصل
حجم الخط

وكالة خبر

أثار سناب الفاشينيستا الكويتية جمال النجادة ضجة عبر مواقع التواصل بعد أن قضت محكمة الجنح الكويتية يوم الاثنين الموافق 28 ديسمبر/ كانون الأول، حكما بحبسها مدة عام مع الشغل والنفاذ مع غرامة مالية قدرها 1000 دينار كويتي.

وصدر الحكم على الكويتية جمال النجادة بعد اتهامها بالإساءة إلى وكلاء النيابة العامة في دولة الكويت، على خلفية انتشار مقطع صوتي منسوب للنجادة، تصف فيه وكلاء النيابة الذين حققوا معها في قضية غسيل الأموال بألفاظ مسيئة.

وتداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر حبس جمال النجادة، فيما ذكرت بعض المواقع الإخبارية خبر حبس فاشينيستا كويتية دون التطرق لذكر اسمها.

وكانت الفاشينيستا الكويتية جمال النجادة قد أحيلت إلى النيابة العامة في مطلع نوفمبر الماضي، للتحقيق معها في تهمة الإساءة للقضاء من خلال تسجيل صوتي.

ونفت جمال النجادة عند التحقق معها أن يكون المقطع الصوتي المنتشر خاص بها، لكنها عادت إلى الاعتراف بعد أن استدعت النيابة الكويتية خبير بصمات ليفصل في الأمر.

وقدمت جمال النجادة الاعتذار للنيابة العامة في دولة الكويت عن الإساءة الصادرة منها في المقطع المتداول بعد إخلاء سبيلها في قضية غسيل الأموال السابقة.

وبررت النجادة ما صدر من إساءة بوقوعها تحت ضغوط أدت إلى انفعالها بشكل غير مقصود، فيما أثنت على جهاز النيابة العامة في الكويت وتعاملهم الراقي أثناء استدعائها للتحقيق في التهم المنسوبة إليها.