شاهد: فيديو الخدمات الطبية فورد فيوجن في الأردن كامل

فيديو الخدمات الطبية فورد فيوجن في الأردن كامل
حجم الخط

وكالة خبر

تصدر مقطع فيديو الخدمات الطبية فورد فيوجن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القلية الماضية، في المملكة الاردنية الهاشمية، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لا أخلاقي لفتاة وشاب، مما أثار جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل لانه منافيا لقيم وعادات الشعب الاردني.

وأصيب النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، بصدمة كبيرة، بعدما تداولت صفحات محلية فيديو الخدمات الطبية فورد فيوجن في الأردن، حيث طالبوا السلطات الامنية باتخاذ العقوبات الرادعة في هذه القضية.

ونشرت وسائل إعلام أردنية، مقطع الفيديو المصور عبر كاميرة الهاتف، وسبب تصدره مواقع التواصل، حيث قالت إن المقطع المصور ينتفي مع قيم وعادت المجتمع الاردني، مطالبا الامن الاردني باللقاء القبض على الاشخاص الموجودين في الفيديو لمنع تكرار مثل ذلك الحادثة.

وقال الناشط الاردني محمد الزعاترة عبر موقع تويتر:" بعض المحسوبين صدفة على الذكور يستغل ضعف ومشاعر الطرف الآخر ولا يكتفي باستغلال العلاقة لاهدافه الدنيئة فقط !! بل يوثقها وينشرها في بنوك العامة بلا شروط وبالمجان لا انكر الخلل بالطرفين ولكن الستر واجب درءا للجريمة".

وكتب أخر:" أصبحنا وأصبح الملك لله تراجع اللانسر للمركز الثالث والجي كلاس للمركز الثاني وتتصدر ال فورد فيوجن للمركز الاول باكتساح لا حدا يحكيلي ابعثلي الفيديو لانو عيب عيب هالتصرفات وصلنا للحد من لا مبالاه بأعراض الناس".

وغرد مهند :"لا تحكولي فيلم الجن ولا لانسر ولا مزرعة الغور وجرش ولا حتى كمان رامي و لانا ولا البنت يلي في المحاضرة فيديو سيارة فيوجن بخدمات الطبية اخترقت كل القذارة ".

وأفادت وسائل إعلام أردنية، أن الامن الاردني لم يعلق حتى تلك اللحظة على مقطع الفيديو المتداول، حيث لم تكشف عن الاشخاص المتورطين في الفيديو والشخص الذي قام بتصوير ونشر الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت قبل حولي عدد اشهر انتشر فيديو سيارة اللانسر في الأردن، على أثر ذلك طالب النائب خير أبو صعيليك، وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بضبط كل من يسيء إلى العادات والتقاليد الأردنية والدين الإسلامي.

وأعرب النائب أبو صعيليك، عن رفضه لهذه الفيديوهات الخادشة للحياء والإخلاق، مثنيا في الوقت ذاته على جهود الأجهزة الأمنية ووزارة الداخلية الأردنية.

الجدير بالذكر أن تكررت مثل ذلك الاحداث بشكل كبير في الأردنية في الآونة الاخيرة، حيث طالب النشطاء بعد نشر مثل تلك الاحداث عبر منصات التواصل والاكتفاء بتسليمها للسلطات المعنية لمعالجة الامر دون أثارت الراي العام خصوصا في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها المملكة.