بالفيديو: الفنانة المصرية "شريهان" تودع 2020 بالرقص وتذكر الجمهور بالفوازير

شريهان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تلفت الفنانة المصثرية شريهان الأنظار بحضورها وإطلالاتها في المناسبات المختلفة. ومؤخراً تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو لها وهي ترقص احتفالاً بأعياد نهاية العام على انغام أغنية "إنت أي كلام" في إشارة إلى العام 2020.
وتفاعل مع رقصها الكثير من المتابعين الذين رأوا أنها ما زالت تتمتع بالحيوية متمنين عودتها إلى الشاشة وإلى عالم الفوازير تحديداً. وحقق الفيديو على أحد تلك الحسابات أكثر من 140 ألف مشاهدة. وتبين أنها نشرته قبل هذا عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" على حسابها الخاص على التطبيق وأرفقته بالتعليق: "رسالتي لـ2020".

ويشار إلى أن الناشطين استعادوا في وقت سابق مقطع فيديو قديماً سجل خلال لقاء أجرته معها الإعلامية أميرة عبد العظيم ضمن برنامج "ليلتي" الذي كان يُقدّم على شاشة التلفزيون المصري.

وتحدثت خلال الحلقة عن كواليس عملها في فوازير رمضان التي قدّمتها على مدار سنوات طويلة حيث أكدت أن هذا ممتع للغاية وانه يتطلب الكثير من الجهد والخبرة.

وأضافت حينها أنها مستعدة لتكرار تجربة الفوازير معلنة تحيّزها للتلفزيون المصري الذي تدين له بالفضل في نجاحها ومازحت بالقول إن شرطها هو فرض حظر التجول أثناء العرض.