بالفيديو: تامر أمين "تعظيم سلام ليسرا اللوزي"

تامر أمين "تعظيم سلام ليسرا اللوزي"
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

قال الإعلامي تامر أمين إن ثبات الفنانة يسرا اللوزي وعزتها بتجربتها مع ابنتها المصابة بالصمم جعلانا جميعا نقف ونضرب تعظيم سلام.

وخلال تقديمه حلقة الأربعاء من برنامج "آخر النهار" على قناة النهار، قال تامر أمين إنه تعلم من موقف يسرا اللوزي وردها على التنمر الذي واجهته حديثا، وإن ثباتها وعزتها بتجربتها جعلانا جميعا نقف ونضرب تعظيم سلام، ولعل قلة الأدب التي واجهتها تستحق الشكر، لأنها دقت لنا جميعا جرس إنذار أفاقنا على المشاكل التي نعانيها بشكل يومي في المجتمع.

وفي اتصال هاتفي مع البرنامج، قالت يسرا اللوزي إنها تشكر الجميع، فهي لا تكاد تجد الوقت للرد على جميع الرسائل التي تردها، سواء الرسائل الشخصية أو على السوشيال ميديا، من المعروفين وغير المعروفين، أو من الأمهات، وللأسف عرف الناس بما تعرضت له لأنها ممثلة، لكنه ليس شيئا مقارنة بما يتعرض له الأهالي والأطفال يوميا، وهو أبشع بكثير.

وأضافت يسرا اللوزي أنها حاولت على مدار السنوات الماضية استغلال أي فرصة أو حملة أو فيديو للتوعية ودفع الناس للاهتمام بالموضوع، لأن كل المطلوب هو التدخل المبكر، سواء فيما يتعلق بإعاقة السمع أو أي مشكلة أخرى، وذلك حتى يضمن الأهالي لأولادهم حياة كريمة، وحتى يتمكن الأولاد من الاعتماد على أنفسهم وتلقي التعليم، ويصبحوا أشخاصا مفيدين في المجتمع.

وأعربت يسرا اللوزي عن سعادتها البالغة بالحملة الكبيرة التي بدأتها الدولة للكشف على الأطفال في سن مبكرة واكتشاف أي مشكلة تتعلق بالسمع أو الإبصار أو غير ذلك.