فيديو تهنئة بالعام الجديد 2021 راس السنة الجديدة

فيديو تهنئة بالعام الجديد 2021 راس السنة الجديدة
حجم الخط

وكالة خبر

فيديو تهنئة بالعام الجديد 2021 راس السنة الجديدة من برج خليفة بدبي في الامارات وكافة الدول العربية حول العالم نعرض لكم متابعينا على الصفحة حسب ما يصلنا من وسائل الاعلام العالمية والقنوات الرسمية.

وبثت قناة رويترز، عبر موقع يوتيوب، احتفالات العام الجديد 2021 مباشرة من سيدني بأستراليا، حيث انتهى عام 2020 رسميًا، وأطلق السكان الألعاب النارية في السماء للاحتفال بالعام الجديد.

بدأت الاحتفالات في العديد من المناطق حول العالم، في حين أن العديد من الدول، بما في ذلك الدول العربية، لا تهتم بهذه المناسبة التي ليست رسمية وخاصة بالنسبة لها.

وفي هذا السياق، دعا خبير في علم النفس جميع الناس إلى الترحيب بالعام الجديد والاحتفال به بالطريقة المفضلة، مشددًا على ضرورة التحكم في فترة ما بعد الولادة والحفاظ على الروح المعنوية عالية والطاقة الإيجابية لدخول السنة التقويمية.

وأشار الخبير في حديثه على موقع تويتر إلى أن هناك أشياء كثيرة بسيطة يمكن القيام بها في الليلة بين العام الماضي والعام الجديد، موضحًا أن التفاؤل والأمل والطموح للمستقبل هي أولى خطوات السعادة.

وشدد على أهمية النظر إلى العام الجديد بإيجابية رغم كل الظروف والصعوبات التي واجهها العالم في 2020؛ من أجل أن يكون لديه الأشهر الجميلة المقبلة عندما يكون قادرًا على مواصلة المنافسة ومواجهة عقبات الحياة.

يمكن مشاهدة احتفالات رأس السنة 2021 مباشرة لجميع المتابعين على القنوات الفضائية العربية والعالمية، نظرًا لتفشي وباء كوفيد -19 المستمر ، طُلب من الزوار الذين يتدفقون في وسط مدينة دبي ارتداء أقنعة الوجه طوال الليل وفي جميع المواقع كإجراء احترازي.