شاهد: تفاصيل مشكلة عمرو وردة لاعب منتخب مصر

تفاصيل مشكلة عمرو وردة لاعب منتخب مصر
حجم الخط

وكالة خبر

تفاصيل مشكلة عمرو وردة لاعب منتخب مصر حيث قال لاعب كرة القدم المصري عمرو وردة لاعب نادي فولوس اليوناني إنه بريء من تهمة التحرش الجنسي التي لاحقته خلال معسكر المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا 2019.

وأوضح وردة خلال ظهوره ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة ام بي سي، إنه اعتذر في ذلك الحين كي يواصل اللعب بجانب المنتخب المصري في أمم إفريقيا، لكنه لم يرتكب أية أخطاء.

وأضاف وردة إن هذه الأزمة مفتعلة وهناك من يرغب في إبعاده عن اللعب وعن المنتخب لذلك افتعل الأمر، لكن فريقه وقف بجانبه ويثق ببراءته من التهم التي نسبت إليه.

وتابع وردة عن أزماته في اليونان أن الرسائل التي انتشرت في اليونان مفتعلة من قبل أشخاص في مصر لكنه لم يواجه مشاكل هناك ويلتزم بعمله وتدريباته دون تخاذل أو اساءة لأحد.

وأكد عمرو وردة إن محمد صلاح لاعب نادي ليفربول يعلم إنه مظلوم ولم يفعل شيء وأعطاه هاتفه بنفسه، لكن شخص ما كان يرغب في إثارة الأزمات له، وقرار استبعاده من منتخب مصر لم يكن بتوصية من الجهاز الفني أو بتدخل من لاعبي المنتخب.

وكان مقطع فيديو فاضح قد انتشر للاعب المصري عمرو وردة نشرته فتاة عبر موقع التدوين تويتر، وقد تسبب في إثارة حالة كبيرة من البلبلة والجدل في الشارع المصري أدى لاستبعاد وردة من صفوف المنتخب على إثر تلك الحادثة.