حركة "فتح" تفتتح مركزًا طبيًا في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم

فتح
حجم الخط

بيت لحم - وكالة خبر

أعلنت حركة فتح، في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم جنوب الضفة الغربية، اليوم الجمعة، عن افتتاح مركزٍ طبيٍ في المخيم لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وأوضح أمين سر الحركة في المخيم أحمد عودة، في تصريح صحفي، أن افتتاح المركز في ذكرى الانطلاقة، هو تجسيد لفكرة الحركة الهادفة إلى بناء الإنسان والوطن، وتجسّد ذلك بافتتاح هذا المركز الطبي بعد ترميمه وتأهيله، وإعادة الحياة له مجددًا من أجل خدمة الانسان.

وأشار إلى المعيقات التي واجهها المركز وعطّلت عمله، وإلى الجهود التي بذلها أبناء الحركة في المخيم لأجل تذليلها بإعادة ترميمه، حيث تواصلت الجهود على مدار أربعة أشهر، انطلاقًا من الرؤية التنظيمية للحركة لخدمة المخيم والمحافظة عامة، بتوفير كادر طبي من كافة التخصصات.

بدوره، أكّد أمين سر فتح إقليم بيت لحم محمد المصري، على أنّ الحركة فكرة بدأها الأوائل، وتتجسد في الحاضر بالقائمين والرؤية بما حلم به الشهداء، ووعد به الأسرى والجرحى.

وذكر أنّ افتتاح المركز الطبي شهادة حية على عظمة الحركة التي تعنى بالإنسان الفلسطيني وتوفير الخدمات له، انطلاقًا من كونه أغلى ما نملك نحو تحقيق الحلم بدحر الاحتلال، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.