العراق: نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثالث عبر موقع ناجح

نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثالث عبر موقع ناجح
حجم الخط

وكالة خبر

نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثالث عبر موقع ناجح حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية في بيان رسمي إن نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثالث جاهزة للإعلان الرسمي والنشر عبر المواقع الإلكترونية المختلفة في جميع محافظات العراق.

وقالت الوزارة أن نشر نتائج جميع الطلاب في مرحلة السادس الإعدادي يتم عن طريق الاسم ورقم الجلوس من خلال موقعها على شبكة الإنترنت أو موقع ناجح وموقع نتائجنا الإلكتروني كالسابق.

يشار إلى أن نسب نجاح السادس الإعدادي مرتفعة لهذا العام، كما يترقب الكثير من الطلبة والطالبات في الفرق المختلفة التابعة للسادس الإعدادي، وسط مشاعر مختلفة من القلق والارتباك، ظهور النتائج عبر المواقع الإلكترونية المختلفة منها موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثالث عبر موقع ناجح اضغط هنا

وتحرص وزارة التربية والتعليم العراقية على سلامة الطلبة والطالبات لذلك سيتم الإعلان عن النتائج إلكترونيا ليتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم دون الاضطرار للخروج من منازلهم ومواجهة خطر الازدحام والإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد19 في ظل الارتفاع المستمر في أعداد الإصابات بالفيروس في العالم عامة والوطن العربي، دولة العراق على وجه التحديد.

أما عن طريقة الاطلاع على نتائج الصف السادس الإعدادي دور ثالث 2020 فمن خلال:

- التوجه لموقع الوزارة على شبكة الإنترنت

- القيام بتسجيل الدخول على الموقع بواسطة اسم المستخدم ثم رقم جلوس الطالب.

- النقر على كلمة ظهور النتيجة.

- تظهر صفحة تشمل جميع تفاصيل النتيجة الخاصة بالطالب والدرجات التي حصل عليها بشكل مفصل.