تردد قناة cbc 2021 الجديد بكافة قنوات سي بي سي

تردد قناة cbc 2021 الجديد بكافة قنوات سي بي سي
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة cbc 2021 الجديد بكافة قنوات سي بي سي حيث تعد قنوات سي بي سي المصرية من القنوات العربية التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية ويهتم المشاهد العربي والمصري تحديدا بتحديث التردد الخاص بها كي يتمكن من متابعتها دون انقطاع.

ويمتلك القناة رجل الأعمال المصري محمد الأمين، وقد بدأت بثها للمرة الأولى في شهر رمضان من عام 2011، ومنذ ذلك الوقت عرفها الجمهور العربي بسبب محتواها المتنوع والمحبب للكثير من المشاهدين.

وستتمكن من الاستمرار بمتابعة قناة سي بي سي على القمر الصناعي نايل سات بعد ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد: 11785 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: أفقي معدل تصحيح خطأ: 6/5.

وقد أعلنت إدارة القناة في وقت سابق عن تغيير التردد على القمر الصناعي نايل سات في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل بتاريخ 31 ديسمبر/ كانون الأول 2020، لتبدأ بثها في بداية عام 2021 بالتردد جديد.

وتقدم قنوات سي بي سي عبر شاشاتها مجموعة متنوعة من البرامج الهامة والمسلسلات الحصرية والبرامج الترفيهية المتنوعة التي تهم المشاهدين العرب.

وتعد قناة اكسترا نيوز واحدة من القنوات التابعة لشبكة قنوات سي بي سي، وهي من القنوات الإخبارية المهمة في الوطن العربي وجمهورية مصر العربية لأنها تعرض ما يهم المواطن العربي والمصري من أخبار أول بأول، وتهتم بالأخبار العربية والعالمية كذلك.

التردد على القمر الصناعي نايل سات: 11785 الاستقطاب: رأسي معدل الترميز: 27500