تردد قناة سوريا دراما الجديد 2021 على جميع الأقمار

تردد قناة سوريا دراما الجديد 2021 على جميع الأقمار
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة سوريا دراما الجديد 2021 على جميع الأقمار حيث أعلنت معظم القنوات الفضائية عن تغيير ترددها اعتبارًا من بداية العام الجديد، وهي إحدى القنوات الفضائية على شاشة التلفزيون السوري ، والتي تتبع مؤسسة التلفزيون والإعلام السورية، تبث القناة على مدار الساعة لمدة أربع وعشرين ساعة.

 القناة تبث أهم وأنجح الدراما السورية والعربية التي نجحت من خلالها، من استقطاب المشاهدين والجماهير العربية، ليس فقط في سوريا العربية، بل في معظم دول العالم العربي، حيث يعرض المحتوى الدرامي على شاشة دراما سوريا، كما تتميز القناة بالتميز والحصرية والإبداع.

يتساءل الكثيرون عن تردد قناة Syria Drama، عبر محركات البحث ، لمشاهدة ما تشاهدونه من المسلسلات والأخبار السياسية وغيرها من البرامج، حيث تعتبر من القنوات التي حظيت بإقبال كبير على المشاهدة من قبل العالم العربي والسوري من مختلف الدول العربية، ومن خلال ما يوضحه فيما يلي تردد قناة سوريا دراما الجديد 2021 على جميع الأقمار :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11178 (H) 27500 – 7/8 SD
نايل سات 11179 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Syrian Drama TV

وزادت مؤخرًا عمليات البحث خلال الساعات بسبب تغيير تردد القنوات السورية والانتقال للعمل على التردد الجديد اعتبارًا من يوم الخميس 31 كانون الأول، وذلك للتعرف عليه ومتابعة أنجح الأعمال الدرامية، نقدم لكم تردد قناة Syria Drama. قناة فضائية على قمرى نايل سات وعرب سات.

وهي قناة فضائية حكومية تابعة لسوريا تدعم الفن السوري بكافة أنواعه من خلال عرض برامج وترفيه للممثلين السوريين على شاشتها، وبدأ البث التجريبي في سوريا عام 2009 بتاريخ 1/1، وحققت القناة العديد من النجاحات في الوطن العربي. كما عرضت وقائع الوطن العربي السوري من خلال الدراما السورية، وعرضت قضايا حب للشعب السوري.

ومن بين القضايا التي طرحها من خلال برامجه المتنوعة، الاجتماعية، والثقافية، والاقتصادية، والحياتية، والسياسية، حيث عرضت القناة مجموعة من الأعمال والمسلسلات السينمائية السورية أعدها طاقم وكادر عمل من شخصيات سورية شهيرة، كما دعمت القطاع الخاص من خلال الإنتاج والتسويق، بالإضافة إلى تقديم وعرض أمسيات وليالي جميلة.

قناة سوريا دراما الجديدة هي إحدى القنوات السورية المتخصصة ببث مجموعة قوية من المسلسلات والبرامج الإذاعية الترفيهية التي تدخل في مصلحة عشاق ومحبي مشاهدة التلفزيون في الشرق الأوسط، حيث تهتم قناة سوريا دراما ببث بث مباشر، ومجموعة من البرامج والأعمال الفنية تبث حصريا لبث التراث الدرامي السوري وكذلك الأحداث الرياضية من خلال بثها لمجموعة من البرامج التي تعنى بمتابعة القضية الرياضية سواء المحلية أو العالمية والتي يشاهدها معظم مواطني دمشق وجميع محافظات سوريا.