اجابات امتحان الانجليزي توجيهي التكميلي 2020 في الاردن

اجابات امتحان الانجليزي توجيهي التكميلي 2020 في الاردن
حجم الخط

وكالة خبر

اجابات امتحان الانجليزي توجيهي التكميلي 2020 في الاردن حيث نشرت مصادر تعليمية في المملكة الأردنية الهاشمية إجابة أسئلة امتحانات اللغة الإنجليزية للدورة التكميلية للثانوية العامة 2020/2021 / التوجيهي التكميلي، لكافة الطلبة في فروع العلمي والأدبي والشرعي في الأردن، وذلك اليوم السبت الثاني من يناير/ كانون الثاني 2021.

وقالت مصادر إعلامية محلية في المملكة الأردنية الهاشمية أن وزارة التربية والتعليم الأردنية اتخذت كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لضمان سلامة الطلبة والمعلمين، وقد جهزت الوزارة مرافق تعليمية لضمان سير امتحان التوجيهي التكميلي كما يجب.

وقالت وزارة التربية والتعليم الأردنية في بيان رسمي إن جلسة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني "التوجيهي التكميلي" الأولى بدأت في تمام الساعة العاشرة صباحا، بينما الجلسة الثانية بدأت في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية.

اجابات امتحان الانجليزي توجيهي التكميلي 2020 في الاردن

666.jpg
445.jpg
22.jpg
 

كما طلبت الوزارة من الطلاب والطالبات في المملكة الأردنية الهاشمية من خلال بيانها، التوجه إلى قاعات الامتحان قبل ساعة من بدء الامتحان، كي يتم تطبيق البروتوكول الصحي الموصي عليه من قبل وزارة الصحة الأردنية، حرصا على سلامة الطلاب، خاصة في ظل الارتفاع المتواصل بأعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في المملكة الأردنية الهاشمية.

وكانت وزارة التربية والتعليم الأردنية قد أعلنت في وقت سابق عن بدء الجلسة الأولى من امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني "التوجيهي التكميلي" في المملكة الأردنية الهاشمية يوم الخميس 31 ديسمبر/ كانون الأول، في آخر يوم من العام المنصرم 2020.