تردد قنوات الكرتون 2021 على النايل سات

تردد قنوات الكرتون 2021 على النايل سات
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قنوات الكرتون 2021 على النايل سات ويبحث دائمًا عن معظم الأطفال وأولياء الأمور لمشاهدة جميع قنوات الكرتون، لأنه من أهم القنوات الأساسية التي يفضلها ويشاهدها الأطفال، خاصة خلال الأيام الماضية التي ظهر فيها الحظر، وعدم مغادرة المنزل لسبب ظهور فيروس كورونا الوافد الجديد هو Covid 19.

ومن أهم القنوات الكرتونية: قناة مودي كيدز، قناة MBC 3 للأطفال، قناة دودو كيدز، قناة زووم أطفال، قناة سمسم للأطفال،  قناة أطفال ومواهب، قناة سبيس تون للأطفال، قناة طيور الجنة، قناة كوجي للأطفال، قناة طيور بيبي، قناة ماجد للأطفال، قناة ليبيا المرح، قناة ميكي كيدز.

 وهي القنوات المفضلة من الأطفال وهم يتابعونهم بشكل مستمر، لما لهم من تأثير قوي ، ويجلبون السرور والفرح لجميع الأطفال ويسعدون بشكل مميز وجيد، لذلك من خلال موقعنا هذا سوف نوضح لجميع القنوات الكرتونية الخاصة التي تجعل الأطفال سعداء وتشعر بالسعادة وتبث القيم والأخلاق.

تردد قناة مودي كيدز على النايل سات 2021

زاد تردد قناة مودي كيدز الجديدة على النايل سات في الآونة الأخيرة وبعد تغيير وتحديث تردد العديد من القنوات الفضائية، لذلك أحضرنا لكم تردد قناة مودي كيدز للاستمتاع بأفلام كرتونية فريدة يتم عرضها على مدار 24 ساعة يوم بدون توقف البث، وسنظهر لك أيضًا معلومات وتفاصيل مهمة حول القناة، والتي يجب أن تعرفها من جميع الآباء الذين يهتمون بمستقبل أطفالهم، وطريقة تربيتهم والسلوكيات التي اكتسبوها حياتهم.

Moody Kids هي قناة فضائية تعرض على وجه التحديد محتوى مناسب للأطفال الصغار، ولكنها تأمل أيضًا في عرض محتوى مناسب للأطفال والكبار، مثل أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة التي تحظى بشعبية لدى الشباب والكبار من جميع الأعمار، حققت قناة مودي كيدز شهرة ونجاح كبيرين بعد إطلاق بثها على القمر الصناعي نايل سات، لأنها نالت استحسان معظم أولياء الأمور من بين باقي قنوات الأطفال، لأن جميع البرامج والأفلام التي تعرض على Moody Kids لا تسبب القناة. مشاكل في الجانب النفسي أو الاجتماعي للأطفال. احذف المحتوى العنيف وغير اللائق للأطفال.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11603 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Mody Kids

كما تهتم بعرض محتوى يبث روح التعاون والمحبة بين الأطفال، وينقل الأخلاق العربية الموروثة التي نشأنا عليها منذ القدم، وتقديم معلومات بسيطة للأطفال تساعد في تربيتهم بشكل سليم وواع، وإثبات ذلك. مبادئ للأطفال بطريقة سهلة وبسيطة تمكنهم من فهمها والعمل معها.

ﺗﺮﺩﺩ ﻗﻨﺎﺓ mbc3 : ﺍﻟﺘﺮﺩﺩ 11475 : ﺍﻟﺘﺮﻣﻴﺰ 27494: ﺍﻻﺳﺘﻘﻄﺎﺏ V

ﻗﻨﺎﺓ ﻛﺮﺗﻮﻥ ﻧﺘﻮﺭﻙ ﺑﺎﻟﻌﺮﺑﻴﺔ : ﺍﻟﺘﺮﺩﺩ 12225 : ﻣﻌﺪﻝ ﺍﻟﺘﺮﻣﻴﺰ 27500: ﺍﻻﺳﺘﻘﻄﺎﺏ H

ﺗﺮﺩﺩ ﻗﻨﺎﺓ ﻛﻮﻛﻲ ﺗﻲ ﻓﻲ : ﺍﻟﺘﺮﺩﺩ 11607 : ﻣﻌﺪﻝ ﺍﻟﺘﺮﻣﻴﺰ 27485: ﺍﻻﺳﺘﻘﻄﺎﺏ H

ﺗﺮﺩﺩ ﻗﻨﺎﺓ ﻣﻴﻜﻲ ﺗﻲ ﻓﻲ : ﺍﻟﺘﺮﺩﺩ 11530 : ﻣﻌﺪﻝ ﺍﻟﺘﺮﻣﻴﺰ 27492: ﺍﻻﺳﺘﻘﻄﺎﺏ H

ﻗﻨﺎﺓ ﻣﻮﺩﻱ ﻛﻴﺪﺯ : ﺍﻟﺘﺮﺩﺩ 11607 : ﻣﻌﺪﻝ ﺍﻟﺘﺮﻣﻴﺰ 27485: ﺍﻻﺳﺘﻘﻄﺎﺏ H

ﻗﻨﺎﺓ ﻣﺎﺟﺪ ﻛﻴﺪﺯ : ﺍﻟﺘﺮﺩﺩ 12225 : ﻣﻌﺪﻝ ﺍﻟﺘﺮﻣﻴﺰ 27500: ﺍﻻﺳﺘﻘﻄﺎﺏ H

ﺗﺮﺩﺩ ﻗﻨﺎﺓ ﻃﻴﻮﺭ ﺑﻴﺒﻲ : ﺍﻟﺘﺮﺩﺩ 11396 : ﻣﻌﺪﻝ ﺍﻟﺘﺮﻣﻴﺰ 27512: ﺍﻻﺳﺘﻘﻄﺎﺏ V

ﺗﺮﺩﺩ ﻗﻨﺎﺓ ﺳﺒﻴﺲ ﺗﻮﻥ : ﺍﻟﺘﺮﺩﺩ 11785 : ﻣﻌﺪﻝ ﺍﻟﺘﺮﻣﻴﺰ 27500: ﺍﻻﺳﺘﻘﻄﺎﺏ V

تردد قناة إم بي سي 3 على النايل سات والعرب سات 2021

تردد قناة ام بي سي 3 الجديد على نايل سات وعرب سات "تردد قناة ام بي سي 3" قناة ام بي سي الذي يبحث عنه الكثير من الآباء للاستمتاع مع أطفالهم بالرسوم الكرتونية والمسلسلات حيث أن قناة ام بي سي 3 هي قناة حب الأطفال وأكثر قنوات الكرتون مشاهدة  حيث يعرض مجموعة متنوعة من الأفلام المتعلقة بالأطفال بالإضافة إلى المسلسلات.

وهي قادرة على جمع عدد كبير من أفلام ومسلسلات الأطفال التي تملأ أوقات فراغهم بالعديد من الأشياء المفيدة، وتساعد هذه القناة الأطفال على التواصل مع العالم الخارجي حيث يصبحون قادرين على فهم أشياء كثيرة وأيضاً تكون مساعد جيد لهم القدرة على التحدث بشكل صحيح لأنها تجعل المخارج صحيحة من خلال اتباع الرسوم المتحركة المكتوبة باللغة العربية الفصحى.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11559 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12284 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12399 (V) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “MBC 3 HD

هذه القناة من أشهر القنوات الكرتونية على النايل سات وأكثرها مشاهدة من قبل الأطفال، لما تتميز به من أعمال مميزة تجعل الطفل لديه رغبة في متابعة كل ما يعرضه ويعمل على مدار 24 ساعة ، فهو يبذل أقصى جهده في من أجل تقديم محتوى مميز يجعله مختلفًا تمامًا عن باقي القنوات الأخرى المخصصة للأطفال، حيث استطاعت قناة MBC 3 جذب أكبر عدد من المتابعين سواء أكانوا كبارًا أم أطفالًا، حيث إنها قناة مميزة وفريدة من نوعها.

لا يمكن مشاهدة MBC 3 مباشرة على الإنترنت لأنها لا تقدم البث المباشر على موقعها الرسمي، ولكن MBC 3 تقدم قناتها على اليوتيوب، حيث أنها موقع مسئول عن عرض جميع أعمال MBC 3 من مسلسلات الكرتون وأفلام ديزني حيث يستطيع الطفل كتابة اسم الحلقة التي يريدها، ثم تظهر الحلقة على الفور ويسهل متابعتها أكثر من مرة.