تردد قناة النهار 2021 الجديد على نايل سات بعد التعديل

تردد قناة النهار 2021 الجديد على نايل سات بعد التعديل
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة النهار 2021 الجديد على نايل سات بعد التعديل مع بدء العام الميلادي الجديد 2021، قامت إدارة مجموعة قنوات النهار الفضائية بتغيير ترددها إلى تردد جديد على القمر الصناعي نايل سات، لتنطلق بحلة جديدة في الساعات الأولى من عام 2021.

وتضم مجموعة قنوات النهار كل من: قناة النهار التي تعتبر هي القناة الأساسية لشبكة قنوات النهار، وكذلك قناة النهار دراما، قناة النهار رياضة.

ولتتمكن من الاستمرار في مشاهدة قناة النهار على القمر الصناعي نايل سات دون انقطاع، قم بضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد الجديد وهو: 11488 معدل الترميز:27500 الاستقطاب: أفقي معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

ويمكن متابعة قناة النهار رياضة على التردد الجديد: 11430 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: رأسي،

كما يمكن متابعة قناة النهار دراما على التردد الجديد: 11430 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: رأسي.

وإليك طريقة ضبط تردد شبكة النهار الجديد كي تتمكن من متابعتها بسهولة، فيجب اتباع عدة خطوات بسيطة أولا قم بالضغط على زر القائمة، ثم قم باختيار options ثم اختر installation، ثم قم باختيار manula installation، ثم اختر القمر الصناعي nilesat، ثم اكتب التردد المذكور في السطور السابقة، وثم بكتابة الاستقطاب ومعدل الترميز، بعدها اضغط على ok واعمل save.

وتعتبر قناة النهار من القنوات المصرية التي تعرض برامج متنوعة وترفيهية تهم المشاهد العربي والأسر المصرية، وكذلك تهتم بعرض مجموعة مسلسلات حصرية، وأخبار محلية وعالمية، وبرامج طبخ، لتكون بذلك قناة شاملة تعرض كل ما يهم المتابعين العرب.

وقامت شبكة قنوات النهار بتقديم سهرة خاصة في ليلة رأس النسة في ضيافة الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، وأحمد الهواري، وتضمنت السهرة حفلا غنائيا أحياه الفنان الشعبي أحمد شيبة وعمر كمال.

وتحضر شبكة قنوات النهار هذه الأثناء لشراء مجموعة واسعة من الأعمال الدرامية التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك المقبل، حيث تعمل القناة على التعاقد مع أهم الأعمال الرمضانية لهذا العام.

وتحظى قناة النهار على متابعة واسعة، لذا زادت عملية البحث عن ترددها في الآونة الأخيرة بعد الإعلان عن تغيير التردد مع بدء عام 2021.