اغنية سعد المجرد الجديدة الوجه الثاني mp3

اغنية سعد المجرد الجديدة الوجه الثاني mp3
حجم الخط

وكالة خبر

تحميل اغنية سعد المجرد الجديدة الوجه الثاني mp3 بعد تأجيل طرح أحدث أعماله الفنية بسبب وفاة قبل عدة أيام، كشف الفنان المغربي سعد لمجرد عن أغنيته الجديدة بعنوان "الوجه الثاني" التي يتعاون فيها لأول مرة مع الفنان المغربي زهير بهاوي.

الأغنية التي كتبها وألحان زهير بهاوي، أصبحت متاحة على قناة لمجرد على موقع يوتيوب، وتجاوزت حاجز ثلاثة ملايين مشاهدة في يوم واحد.

تحميل اغنية سعد المجرد الجديدة الوجه الثاني mp3 اضغط هنا

ونذكر أن سعد لمجرد قد حقق رقمًا لافتًا خلال أربعة أشهر بعد أن تجاوز مقطع الفيديو "عودة الكلام" 100 مليون مشاهدة على قناته الرسمية على اليوتيوب، من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، أما الكليب فقد أخرجه حكيم غراب كون هذا العمل هو الأول لسعد باللهجة المصرية.

وكان زهير البهاوي قد صرح، قبل عام، عبر تصريح تلفزيوني على قناة MBC1، على برنامج "صباح الخير يا عرب"، بأنه سيتم تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب سيتم استكماله في المغرب.

وذلك هذا العمل الفني الذي سيجمعه مع سعد المجرد سيتم تأجيله إلى فترة الشتاء المقبل، من أجل منحه كل الوقت وجعله يستمتع بإمكانيات الإنتاج، لمواكبة تطلعات الجمهور الذين نفد صبرهم. في انتظار هذا التعاون الفني.

وأضاف زهير البهاوي في حديثه أنه يعتبر الفنان سعد المجرد الأخ الأكبر الذي يستشيره في كل ما يتعلق بإنتاجاته الفنية وخياراته.

وكان سعد لمجرد قد حذر قبل أيام متابعيه عبر تطبيق "انستجرام" بالصور ومقاطع الفيديو من مخاطر شرب الماء البارد، ونشر عبر حسابه على موقع "انستجرام" Story الذي كشف فيه عن الآثار السلبية والخطيرة التي يتعرض لها من يشرب الماء البارد.