الشرطة تحرر مخالفات وتغلق محال تجارية في سلفيت ونابلس

شرطة
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

حررت شرطة محافظة سلفيت، اليوم الأحد، مخالفات سلامة، وأغلقت محال تجارية، لعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية والصحية المتعلقة بفيروس "كورونا" في المحافظة.

وأفاد بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن دوريات الشرطة والأجهزة الأمنية في محافظة سلفيت وأثناء قيامها بعمل جولات في منطقة الاختصاص لمنع حركة وتنقل المواطنين فيها خلال اليومين الماضيين تنفيذاً لتعليمات الحكومة بحالة الإغلاق المعلنة، قامت الشرطة بإغلاق تسع محال تجارية في المحافظة.

وأشار البيان، إلى أن الشرطة حررت 330 مخالفة سلامة عامة لغير الملتزمين بالإجراءات الوقائية والصحية، التي تم الإعلان عنها من قبل الحكومة الفلسطينية.

وفي السياق ذاته، ألقت شرطة محافظة نابلس القبض على مطلوبين صادر بحقهم مذكرات قضائية، ومسجل بحقهم عدة شكاوى ومشتبه بهم بعدة قضايا بنابلس.

وأوضح البيان الصادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه ومن خلال النشاط الشرطي المستمر وتكثيفه في أنحاء المحافظة بهدف القضاء على كافة المظاهر السلبية وغير القانونية فقد قامت الشرطة بالقبض على 41 مطلوباً صادر بحقهم 91 مذكرة قضائية ومسجل بحقهم شكاوى ومشتبه بهم بعدة قضايا. 

وأفاد بأنه تم تحرير 169 مخالفه مرورية وحررت 219 مخالفة كمامة لعدم الالتزام بالشروط والبرتوكول الصحي للحد من تفشي وباء (كورونا).

وأكدت على أنه تم التحفظ على المطلوبين تمهيدًا لإحالتهم لجهات الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.