مرفق نتائج .. موعد يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 سحب راس السنة

مرفق نتائج .. موعد يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 سحب راس السنة
حجم الخط

وكالة خبر

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 سحب راس السنة يوم الثلاثاء 5 كانون الثاني 2021 حيث ينتظر حيث ملايين المشاركين في اليانصيب السوري إعلان أرقام البطاقات الرابحة اصدار السنة الجديدة.

وتبث نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 سحب راس السنة يوم الثلاثاء 5 كانون الثاني 2021 الساعة 9:00 مساءً، حيث ستتم المراجعة أمام الساحة السورية عبر النافذة الفضائية؛ الدرجة الأولى لأعلى درجات الإعلان أو الدخول إلى موقع اليانصيب في معرض دمشق.

للحصول على جوائز الترضية اضغط هنـــا

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم سواء في دمشق أو في لبنان أصبحت من المسابقات الهامة والشهيرة على مستوى الدول العربية حيث يربح صاحب البطاقات الفائزة كبيرة يستطيع مجلة تحقيق فوزه وأحلامه.

وزادت معدلات البحث عن موقع اليانصيب الدولي في دمشق بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، وبشأن عرض نتائج معرض دمشق الدولي ومعرفة البطاقات الفائزة في هذه المسابقة يمكنك الاستفسار عن البطاقات الفائزة من خلال رابط يانصيب دمشق الدولي 2021.

يشار إلى أن جائزة الإعلان عن الفائزة في يانصيب معرض دمشق الدولي ليلة رأس السنة 2020، ستنطلق الثلاثاء مطلع يناير 2021، الساعة التاسعة مساء، خلال حفل ضخم ينظمه المعرض، بالإضافة إلى عرض نتائج سحب اليانصيب الدولي أمام الجميع حتى تكتمل العملية أمام الجميع دون محاباة أحد.

تعتبر مسابقة اليانصيب الدولية في دمشق من المسابقات القوية التي تحظى بجمهور كبير في سوريا، وقد يرجع تاريخ سحب اليانصيب السوري إلى عام 1954م، استمرت فترة طويلة في الفترة الماضية، واستمرار سحب اليانصيب المستمر حتى هذا الوقت.

وفرت إدارة معرض اليانصيب الدولي بدمشق رابطا مخصصا لإعلان نتائج السحب الذي سيقام كل يوم ثلاثاء على الهواء التلفزيون السوري، وكذلك تحميل النتائج عبر الموقع الرسمي لمعرض دمشق الدولي حتى تتمكن من رؤية النتائج.

أقيم المعرض الأول في الأول من سبتمبر 1954 واستمر لمدة شهر كامل على مساحة 250 ألف متر مربع، وتجاوز عدد زواره المليون زائر من دول مختلفة، وشارك في الدورة الأولى للمعرض 26 دولة عربية وأجنبية بالإضافة إلى عدد الشركات التجارية والشركات التجارية السورية.

كان افتتاح معرض دمشق الدولي في الخمسينيات من القرن الماضي حدثا اقتصاديا دوليا كبيرا فاق التوقعات، وكان النجاح على الصعيد التجاري والتجاري على المستوى السياحي،النشاط التجاري والأجنحة التجارية الاقتصادية، النشاط التجاري والمجلس الاقتصادي.

اليانصيب هي مسابقة يشتري فيها الأشخاص تذاكر لكسب مبالغ كبيرة من المال، وفي معظم أنواع اليانصيب، يشتري الأشخاص تذاكر مرقمة من بائعين معتمدين أو آلات بيع التذاكر، ويتم تحديد الأرقام الفائزة في سحب عام عشوائي.

تصدر العديد من البلدان قرعة وطنية لزيادة دخلها، على سبيل المثال، نجد في الولايات المتحدة حوالي 30 ولاية، بالإضافة إلى كل ولاية من ولايات واشنطن التي تتعامل مع اليانصيب، حيث تضاف العائدات إلى الضرائب المحصلة.

تم إصدار يانصيب معرض دمشق الدولي منذ الخمسينيات وبشكل دائم على مدار العام دون انقطاع في عدة أنواع من المطبوعات والدوريات المنتظمة ومنشور ممتاز ونسخة رأس السنة وإصدار دورة المعرض، ويقام الرسم أسبوعياً (بتاريخ الثلاثاء من كل أسبوع) لجوائز تصل إلى ملايين الليرات السورية.

مع مرور السنين وازدياد الازدحام داخل المدينة بشكل كبير كان لا بد من وجود مكان جديد للمعرض لتوفير مساحات مناسبة للعدد المتزايد من الدول المشاركة والمشاركين والشركات العالمية والسورية وكذلك الزوار، وGlobal تم افتتاحه في عام 2003.