الدوري الاسباني

بالصور : إيبار يعود لسكة الانتصارات.. وسوسييداد يتعادل مع أوساسونا

حجم الخط

وكالة خبر

عاد إببار لسكة الفوز في الليجا بانتصاره على ضيفه غرناطة بهدفين دون رد، بينما كان التعادل الإيجابي بهدف هو سيد الموقف بين ريال سوسييداد وضيفه أوساسونا، ضمن مواجهات الجولة الـ17 بدوري الدرجة الأولى الإسباني، التي أقيمت الأحد.

وعلى ملعبه إيبوروا، يدين الفريق الباسكي بالفضل في هذه النتيجة لجناحه الواعد بريان خيل الذي تكفل بتسجيل الهدفين في الدقيقتين (55 و76).

ويعد هذا هو الفوز الأول لإيبار بعد 5 جولات كاملة شهدت 3 تعادلات وخسارتين، ليرفع الفريق رصيده إلى 19 نقطة يحتل بها المركز الـ17 مؤقتا.

فيما تلقى الفريق الأندلسي خسارته الثانية خلال آخر 5 جولات، السادسة هذا الموسم، ليظل رصيده عند 24 نقطة في المركز السابع، مع مباراة مؤجلة له.

(ريال سوسييداد × أوساسونا)

وكان التعادل الإيجابي بهدف لمثله، هو النتيجة التي انتهت بها مباراة ريال سوسييداد وضيفه أوساسونا، على ملعب ريالي أرينا.

دخل أوساسونا للاستراحة متقدما بهدف الأرجنتيني جوناثان كاليري في الدقيقة (20)، ولكن بعد انطلاق الشوط الثاني مباشرة، أدرك أندير بيرينيتشيا التعادل.

وأضاف كل فريق نقطة، ليصبح رصيد سوسييداد 30 نقطة ليظل في المركز الثالث، بينما بات رصيد أوساسونا 14 نقطة في المركز الـ19 "قبل الأخير".

يشار إلى أن أوساسونا لم يحقق أي انتصار للجولة الـ10 تواليا، وتحديدا عندما فاز بهدف نظيف على أتلتيك بلباو منذ أكتوبر/تشرين أول الماضي.

 

تنزيل (21).jpg
تنزيل (23).jpg
تنزيل (22).jpg
تنزيل (25).jpg