الدوري الاسباني

بالصور.. برشلونة يقتنص فوزًا صعبًا أمام هويسكا

حجم الخط

وكالة خبر

حقق برشلونة فوزًا صعبًا ومهمًا على هويسكا، بنتيجة (1-0) مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 17 من الليجا، في معقل الأخير ملعب "ألكوراز".

وسجل هدف برشلونة الوحيد في المباراة، فرينكي دي يونج في الدقيقة 28.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد هويسكا عند 12 نقطة في المركز الأخير.

بدأ برشلونة المباراة بضغط مُبكر، حيث تألق فيرنانديز حارس مرمى هويسكا، في التصدي لتسديدة من بيدري لاعب برشلونة داخل المنطقة في الدقيقة 8، والذي تلقى تمريرة عرضية من زميله برايثوايت، ليُهدر فرصة ثمينة للتقدم في النتيجة.

وأرسل عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة تصويبة قوية مرت أعلى مرمى هويسكا في الدقيقة 13.

واستمر التهديد الكتالوني، حيث سدد بيدري كرة رأسية قوية مرت أعلى مرمى هويسكا في الدقيقة 20.

ونجح فرينكي دي يونج في تسجيل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 28، حيث استغل تمريرة عرضية من الطرف الأيسر عبر ليونيل ميسي، وسدد على يسار حارس هويسكا فيرنانديز.

وسدد ميسي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 31، لكنها مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى هويسكا.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لبرشلونة، على حدود منطقة الجزاء، انبرى لتنفيذها ليونيل ميسي، لكن الحارس فيرنانديز تألق في التصدي لها وحولها إلى ركنية في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة، وسدد كرة قوية تصدى لها حارس هويسكا فيرنانديز في الدقيقة 46.

وأرسل ميسي تصويبة قوية من خارج المنطقة، لكنها مرت أعلى مرمى هويسكا في الدقيقة 51.

وأهدر رافا مير لاعب هويسكا أخطر فرصة لفريقه في المباراة، حيث سدد كرة من داخل المنطقة بكعب القدم، لكن تير شتيجن حارس مرمى برشلونة تألق برد فعل سريع وتصدى للكرة في الدقيقة 63.

وسدد عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة، كرة مرت فوق العارضة لمرمى هويسكا، وأضاع فرصة مُضاعفة النتيجة في الدقيقة 67.

 

تنزيل (31).jpg
تنزيل (32).jpg
تنزيل (33).jpg
تنزيل (34).jpg


وحاول أونتيفيروس لاعب هويسكا تهديد مرمى برشلونة، بتسديدة نجح تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في التصدي لها بسهولة في الدقيقة 73.

وأضاع ديمبلي فرصة ثمينة لتسجيل الهدف الثاني لبرشلونة، برعونة شديدة حيث كان منفردًا بالحارس فيرنانديز لكنه فشل في السيطرة على الكرة في اللحظة الأخيرة في الدقيقة 77.

وسدد أوكازاكي لاعب هويسكا كرة رأسية داخل المنطقة، أمسك بها تير شتيجن حارس مرمى برشلونة بسهولة في الدقيقة 85.

واستمرت محاولات هويسكا، بتسديدة من خوان كارلوس لكن تير شتيجن كالعادة في الموعد وتصدى للكرة ببراعة في الدقيقة 88.

ونجح لاعبو برشلونة في الحفاظ على تقدمهم في النتيجة حتى اللحظات الأخيرة، ليقتنص البارسا 3 نقاط ثمينة خلال مشواره للقتال على اللقب.