فضاء التلميذ يعلن نتائج الامتحانات للمدارس الابتدائية في تونس

فضاء التلميذ يعلن نتائج الامتحانات للمدارس الابتدائية في تونس
حجم الخط

وكالة خبر

فضاء التلميذ يعلن نتائج الامتحانات للمدارس الابتدائية في تونس حيث يهتم الكثير من أولياء الأمور في دولة تونس بمتابعة نتائج امتحانات المدارس الابتدائية في تونس عن طريق فضاء التلميذ الرقمي للمدارس الابتدائية.

فيتم من خلاله حساب المعدل السنوي للتلاميذ والرتبة وكذلك الحصول على بطاقة الأعداد الثلاثي الأول والثاني للسنة الدراسية الحالية، متابعة جديد الأخبار التعليمية المتعلقة بالسنوات المقبلة.

فضاء التلميذ يعلن نتائج الامتحانات للمدارس الابتدائية في تونس اضغط هنا

وقد أعلنت نتائج الامتحانات للمدارس الابتدائية في دولة تونس من خلال الفضاء الرقمي، ويمكنكم الاطلاع عليها عبر الرابط المخصص لها، المرفق أعلاه.

كما يمكن التسجيل في فضاء التلميذ الرقمي من خلال الاسم والبريد الإلكتروني ورقم المرور السري، وتاريخ ملاد التلميذ، كما يمكن استعادة كلمة المرور في حال نسيانها.

وقد بدأت وزارة التعليم التونسية إجراء الاختبارات العملية والشفوية للفصل الدراسي الأول لجميع مراحل الدراسة الابتدائية، في الفترة من 7 ديسمبر إلى 12 ديسمبر.

وكان المدير العام للمرحلة الابتدائية علي الزايري قد صرح في وقت سابق على الاستمرار بنظام الفوج المعتمد منذ بداية العام الدراسي خلال إجراء الاختبارات مع اعتماد التباعد الجسدي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد في صفوف الطلبة والهيئة التدريسية.

يأتي ذلك ضمن الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة التونسية إلى جانب وزارة التعليم في دولة تونس، للحفاظ على الطلاب والطالبات والهيئة التدريسية وكذلك جموع التونسيين من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مع الحفاظ على استمرار الدراسة والاختبارات في المواعيد المحددة مسبقا، كي لا تتأثر العملية الدراسية بشكل سلبي في تونس.