نتائج مكافحة المخدرات 1442 في السعودية

نتائج مكافحة المخدرات 1442 في السعودية
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في السعودية نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية على الرتب (جندي، جندي أول)، وفقاً للتفاصيل التي تم الإعلان عنها مسبقا في الوظائف المطروحة.

وجرى الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية مع بداية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 5 يناير 2021م عن إطلاق نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف المخدرات 1442.

وفتحت المديرية رابط استعلام نتائج أسماء المرشحين علي وظائف مكافحة المخدرات (القبول المبدئي) لكلًا من رتبة (جندي أول، جندي)، وهي التي قد سبق وتم الإعلان عنها مُسبقًا.

ولجميع الراغبين بالوصول إلي رابط استعلام نتائج أسماء المرشحين على وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات يُمكنهم ذلك الآن عبر الولوج إلي هذا الرابط المرفق مع الخبر.

يشار إلى أنه يتم عرض أسماء المقبولين مبدئياً عبر منصة أبشر التوظيف للتعرف على موعد ومكان المقابلة الشخصية إلى جانب المستندات المطلوب إحضارها أثناء إجراء المقابلة، ومن يرغب في الحصول على رابط الاستعلام عن نتائج مكافحة المخدرات 1442 الرسمي، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط المرفق.

وتوفر منصة ابشر للتوظيف كافة الخدمات المتعلقة بالتوظيف سواء للأفراد أو المؤسسات، وفي كافة مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، على حدٍ سواء، وعلى مدار الساعة بشكل محدث ودوري.

للاستعلام عن النتائج اضغط هنا