وزارة التعليم الليبية تنشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 2021

وزارة التعليم الليبية تنشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 2021
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت وزارة التعليم الليبية رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 2021 استعدادًا لإعلان النتيجة النهائية، خلال الساعات القليلة المقبلة من وزارة التربية والتعليم الليبية التابعة لحكومة الوفاق الوطني.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان مقتضب، إن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية (التعليم الأساسي) للعام الدراسي 2020 يمكن التعرف عليها من خلال زيارة الرابط الموثوق به المرفق هنا أدناه.

وبحسب التعليم الليبي، فإن الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية لن يتم قبل الساعة الثانية ظهرا الثلاثاء 5 يناير 2021، داعيًا إلى عدم الالتفات إلى التسريبات الحالية.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي في ذلك الوقت بمقر كلية التكنولوجيا الإلكترونية بالعاصمة طرابلس للإعلان أيضًا عن أسماء العشرة الأوائل في امتحان الثانوية العامة الأخير.

وزارة التعليم الليبية رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 2021 اضغط هنا

وطالبت التربية الليبية كافة العاملين في مجال الإعلام والإعلام الراغبين في تغطية وقائع إعلان نتائج الشهادة الإعدادية والمرحلة الثانوية الأولى. للتواصل مع مدير مكتب وزارة الاتصالات والمعلومات.

يأتي ذلك بالتزامن مع الاستعدادات الجارية في الوزارة على قدم وساق. إجراء امتحانات الحلقة الثانية من الثانوية العامة في قاعات المدارس بمحافظات ليبيا خلال الفترة المقبلة.

حرص مسئولو قطاع التعليم بالوزارة على الكشف عن نتائج الشهادة الإعدادية 2020 بداية العام الجديد، حتى يتمكنوا من الاستعداد بشكل جيد للمرحلة التالية وإكمال الجولة الثانية والثالثة.

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا في ضوء سعي وزارة التربية والتعليم الليبية لتنفيذ جميع الخدمات للطلاب إلكترونيًا، نظرًا لما تتعرض له البلاد من انتشار جائحة كورونا، فقد أتاحت وزارة التربية والتعليم الليبية الحصول على نتائج الشهادة الاعدادية الكترونيا.

وذلك عن طريق الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الليبية من موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، أو بالذهاب إلى رابط للحصول على النتائج مباشرة من خلال هذا الرابط للحصول على نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا.

أكثر ما يبحث عنه الطلاب وأولياء الأمور هو الرابط المستخدم للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية فور إطلاقها، حيث من المقرر الإعلان عنها يوم الثلاثاء 5 يناير 2021، بحضور وزير التربية والتعليم الليبي. نتيجة المدرسة الاعدادية الليبية.