بالفيديو| روح الشباب والدلع في الحب في أغنية " طقه " للفناة "سمية درويش"

سمية درويش
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

طرحت المطربة سمية درويش أغنية جديدة بعنوان " طقه "  بكلمات تحمل روح الشباب بإيقاعه السريع " ريغيه تون " ، وهو أسلوب وإيقاع موسيقي نشأ في بورتوريكو خلال أواخر التسعينات وتطور من موسيقى الدانسهول وتأثر بموسيقى الهيب هوب الأمريكية وهو مناسب جدا لتلك الأغنية التي حققت في فترة قصيرة جدا نصف مليون مشاهدة بمجرد طرحها .

كلمات الأغنية تحمل الكثير من الدلع في الحب والمغازلة الجميلة من فتاة تعبر عن حبها لحبيبها وهي " طقه " ، وهذه الكلمة في العامية المصرية تعني الجنان في الحب والغزل ، ولحن الأغنية سريع جدا يتناسب مع إيقاع الكلمات.

أداء سمية في الأغنية يحمل الكثير من المرح والدلع وخفة الظل الذي تتميز به ، فهي  من المطربات المصريات التي تتمتع بصوت قوي ومتنوع فصوتها يحمل الكثير من الشجن في العديد من الأغاني وظهر ذلك مع بداية معرفة الجمهور بها في اغنية " قلب وراح " وأيضا سنجد الدلع وخفة الظل في أغنيتها الأخيرة " طقه " وفي أغاني أخري قدمتها من قبل .

سمية درويش صوت يستحق الدعم لأنه صوت مصري أصيل يليق في كل ألوان الغناء كما ذكرت ففي الشجن تطرب من يسمعها وفي الأغاني الخفيفة السريعة تجدها تتمتع بخفة ظل ورشاقة في الغناء مع الصوت القوي . 

أغنية " طقه " كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد فخراني وتوزيع أسامة عبدالهادي وإخراج نبيل مكاوي ومدير التصوير  مصطفي ڤيرونا