إليكِ"حواء"ألوان روج مناسبة للبشرة القمحاوية.. الأحمر ولون القرفة لإطلالة مشرقة

إليكِ"حواء"ألوان روج مناسبة للبشرة القمحاوية.. الأحمر ولون القرفة لإطلالة مشرقة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

المكياج أحد أهم الأدوات التي تحرص الفتيات على استخدامها بشكل يومي لإبراز جمالهن، أو لإخفاء عيوب البشرة، ويعد الروج أو أحمر الشفاه من أهم أدوات التجميل التي لا تستغنى عنها أي امرأة حتى إذا لم تكن تستخدم الأدوات الأخرى، وتختار كل منهن ألوانه وفقًا لما يتناسب مع لون بشرتهن وألوان ملابسهن، وإليكن أبرز ألوان الروج التي تتناسب مع صاحبات البشرة القمحاوية نقلًا عن موقع مجلة "elle".

أحمر الشفاه البرونزي

يعد أحمر الشفاه البرونزي من درجات الألوان المناسبة لصاحبات البشرة القمحاوية، خاصة إذا كانت متجهة لمناسبة مسائية، فهو يلائم الملابس الرسمية بدرجة كبيرة، ويضفي على البشرة لمسة من التوهج، ويمكنك استخدام ظلال العيون بنفس اللون.

397174-أحمر-الشفاه-البرونزي.png

أحمر شفاه بلون القرفة البني

يتوازن لون القرفة البني مع البشرة القمحاوية بدرجة كبيرة، ويضفي على البشرة جمالًا طبيعيًا، وهو من أكثر درجات اللون البني التي تناسب هذه البشرة، ومناسب أيضًا للإطلالات الشتوية.

288560-أحمر-شفاه-بلون-القرفة-البني.png

أحمر شفاه بيبي بينك

يعد اللون البيبي بينك من الدرجات الرقيقة التي تناسب كافة درجات البشرة بشكل عام، وهي تضفي على البشرة القمحاوية لمسة من الدفء، ويفضل أن يكون لامعًا وليس مات.

362320-أحمر-شفاه-بيبي-بينك.png

أحمر شفاه وردي

إذا كنتِ من صاحبات البشرة القمحاوية الفاتحة قليلًا فسيكون اختيار أحمر الشفاه الوردي جيدًا ومناسبًا، وسيمنح بشرتك الحيوية والإشراق، ويمكنك اختيار كافة درجات الوردي سواء فاتحة أو قاتمة.

368531-أحمر-شفاه-وردي.png

أحمر الشفاه الأحمر الداكن والنبيذي

تناسب درجات أحمر الشفاه الحمراء على كافة درجات البشرة، ويعد الأحمر الداكن والأحمر النبيذي أحد أهم درجات ألوان الروج المناسبة للفتيات القمحاويات، كما يعد لون التوت أو العنابي والقرمزي من الألوان المناسبة لهن أيضًا.

542381-الأحمر-النبيذي.png